سندويشة بيض من “ماك” تحرّك أعرق الصحف الأمريكية

31 يناير 2024

نص خبر – وكالات

انتشرت صورة فاتورة من مطعم ماكدونالدز على وسائل التواصل الاجتماعي انتشار النار في الهشيم،  إذ تظهر أن تكلفة وجبة الإفطار من نوع Egg McMuffin تبلغ 7.29 دولارًا أمريكيًا في مدينة فيرفيلد بولاية كونيتيكت، حيث وصف المستخدمون تكلفة وجبة الإفطار بأنها “فاحشة”.

وفي منشور نُشر على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter، شارك حساب Bespoke، الذي يمثل مجموعة Bespoke Investment Group ومقرها نيويورك، صورة لفاتورة الإفطار، وكتب: “7.29 دولارًا لواحدة من ماكدونالدز إيج ماك مافن. ما الذي وصل إليه العالم؟ كانت هذه الوجبة تباع مقابل 2 دولار منذ وقت قريب.”

ومع مراجعة بيسبوك التي تشهد رواجاً هائلاً في أمريكا، تحركت معها الصحف الأمريكية الكبرى، فعلى سبيل المثال، اتصلت مجلة نيوزويك بماكدونالدز للتعليق عبر البريد الإلكتروني صباح الثلاثاء.

تسجل الفاتورة شراء قطعتي Egg McMuffins مقابل 14.58 دولارًا أمريكيًا وواحدة من لحم الخنزير المقدد، Egg & Cheese McGriddle بدون نصف شريحتين من لحم الخنزير المقدد مقابل 7.19 دولارًا أمريكيًا. يصل المجموع إلى 23.37 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك ضريبة قدرها 1.60 دولارًا أمريكيًا، والتي وصفها موقع Bespoke بأنها “فاحشة”.

في حين أن منتجات ماكدونالدز قد يكون لها نفس المذاق في جميع أنحاء البلاد، إلا أن أسعارها تتغير بشكل كبير من ولاية إلى أخرى، ومن المعروف أنها أعلى بشكل عام في محطات الاستراحة. في محاولة لتتبع الأسعار في جميع أنحاء البلاد، أنشأ مدير التسويق البريطاني ساشا فورنييه موقع McCheapest.com، الذي يقدم تقارير عن تكلفة بيج ماك في جميع أنحاء الولايات المتحدة. أرخص بيج ماك موجود في ستيجلر، أوكلاهوما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.