رينارد يفاجئ اتحاد القدم السعودي: دعوني أحقق حلم تدريب “السيدات”

 

أعرب المدرب الفرنسي “ايرفي رينارد” عن رغبته للمسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بفسخ عقده والتوجه إلى تدريب منتخب فرنسا للسيدات، وذلك بعد تجديد عقده حتى عام 2027 في شهر مايو 2022 الماضي.

قرار المدرب الفرنسي كان مفاجئًا لعدة عوامل، أبرزها أنه أتى بعد فترة بسيطة من تجديد ممتد لسنين قادمة، والأهم من ذلك ينتظر المنتخب السعودي استحقاق كبير ومهم جدًا، وهو سبب تجديد عقده بالمقام الأول كأس آسيا 2023، الذي سينطلق مطلع العام القادم، وهذا ما سبب صدمة قوية للشارع الرياضي السعودي.

من جانبه صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل عبر قناة SSC” وقال: ” المدرب الفرنسي تلقى عرضًا من الاتحاد الفرنسي وتحدث معي مبدئيًا بأنه لا يريد فوات هذه الفرصة مع اتحاد بلاده، وكذلك تواصل معنا الاتحاد الفرنسي عبر خطاب رسمي بهذا الخصوص، وفي النهاية لا نستطيع أن نجبر أحدًا على الاستمرار طالما كانت رغبته في المغادرة”.

وعن بديل رينارد قال المسحل” بعد نهاية الموسم الرياضي سنكون توصلنا إلى مدرب مناسب للمنتخب، ولدينا وقت كافٍ من أجل الإعداد، والمدرب الجديد سيكون لديه الفرصة في خوض 4 مباريات خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.