حسب الإحصائيات: ترامب هو الرئيس القادم

7 يناير  2024

صحافة العالم  – ديلي بريست

تظهر استطلاعات الرأي باستمرار أنه إذا أجريت الانتخابات الفيدرالية اليوم بين دونالد ترامب وجو بايدن فإن الرئيس السابق سيفوز.

ومع ذلك، أخبر روجر سولينبرجر، كبير المراسلين السياسيين في The Daily Beastأن استطلاعًا للرأي أجرته صحيفة نيويورك تايمز يشير إليه أن بايدن سوف يضيق الفجوة مع اقتراب الانتخابات ويبدأ المزيد من الناس في الاهتمام بتصرفات ترامب الغريبة.

“إحدى النتائج التي توصل إليها هذا الاستطلاع هي أن الرافضين لترامب أقل بكثير مما كانوا عليه قبل الانتخابات في عام 2020، وذلك حتى قبل حدوث السادس من يناير. فكيف يمكن أن يكون هذا صحيحا؟ كيف يمكن أن يكون ترامب أكثر ملاءمة للمنصب بعد أن حاول الإطاحة بالانتخابات؟ ” قال سولينبرجر. “أعتقد أن الجواب هو أن الناس لا يضعون إصبعهم على النبض. نحن لا نتعرض يوميا لدونالد ترامب كما كنا عندما كان رئيسا وأصبح الناس منهكين منه”.

“سيتم تذكير الناس خلال الأشهر الـ 11 المقبلة ودونالد ترامب نفسه، وسوف يقوم ببعض هذا التذكير من خلال أن يصبح قوة حاضرة بشكل متزايد في وسائل الإعلام. قال سولينبرجر: “لدينا أيضًا هذه التجارب القادمة”. “أعتقد أن الاستطلاع الذي يظهر خسارة بايدن أمام ترامب في الوقت الحالي لا يعبر تمامًا عن المشاعر التي أعتقد أنها ستكون في نوفمبر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.