تاكر كارلسون يضرب التريند بعد إعلانه لقاء بوتين

7 فبراير 2024
صحافة العالم – سبوتنيك
حقق الصحفي الأمريكي، تاكر كارلسون، 60 مليون مشاهدة بعد ساعات من نشره لإعلان يقول فيه إنه سيجري قريبا مقابلة مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين. حيث قال في رسالة فيديو نشرت على منصة “إكس”: “نحن في موسكو، لإجراء مقابلة مع بوتين (الرئيس الروسي). سنفعل ذلك قريبًا”. وأوضح كارلسون أنه قرر اتخاذ مثل هذه الخطوة لأن الأمريكيين “غير مدركين على الإطلاق لما يحدث بين روسيا وأوكرانيا”.
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يشارك في مؤتمر الحركة الأولى1 فبراير 2024  - سبوتنيك عربي, 1920, 02.02.2024

وأضاف كارلسون أن الشعب الأمريكي لديه كل الحق في معرفة “كل ما هو ممكن”عن الصراع “الذي يشاركون فيه” بأوكرانيا.

وقال كارلسون: “قبل ما يقرب 3 سنوات، تجسست إدارة بايدن بشكل غير قانوني على رسائلنا النصية ثم سربت محتوياتها إلى خدمهم في وسائل الإعلام. لقد فعلوا ذلك من أجل إيقاف مقابلة بوتين التي كنا نخطط لها، وفي الشهر الماضي، ونحن على يقين من ذلك، فعلوا نفس الشيء تمامًا مرة أخرى، ولكن هذه المرة وصلنا إلى موسكو”.

وتابع: “بعد مرور عامين على الحرب التي تغير العالم بأسره، فإن معظم الأمريكيين غير مطلعين وليس لديهم أي فكرة حقيقية عما يحدث في هذه المنطقة، هنا في روسيا أو على بعد 600 ميل في أوكرانيا”.
وأكد كارلسون أن رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، وعده بعدم إخفاء أو حجب هذه المقابلة عند نشرها على منصة “إكس” الخاصة به. وكشف أن وسائل الإعلام الأمريكية، التي تجري مقابلات عديدة مع فلاديمير زيلينسكي، “تجري الكثير من المقابلات والمحادثات الحماسية لتعزيز طلبه (زيلينسكي) بأن تتعمق الولايات المتحدة في العمل العسكري في أوروبا الشرقية وتدفع ثمنه، وهذه ليست صحافة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.