“الهلال” يحسم الجدل: هذه حقيقة انضمام ميسي إلى النادي

السبت 13 مايو 2023
بعد أن أكد مصدر قال إنّه مطلع على المفاوضات بين نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونادي الهلال السعودي، أنّ الصفقة قد تمّت بين الطرفين ، في خبر نقلته وكالة “فرانس برس” قبل أيام، نفى النادي السعودي وجود أي اتفاق مع النجم الأرجنتيني.
وأكد أن هناك رغبة بضم اللاعب، لكن لا يوجد حتى الآن أي اتفاق نهائي أو شفهي مع نجم المنتخب الأرجنتيني، مضيفاً أن كل ما يجري هو عبارة عن مفاوضات لا أكثر، وفقا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مساء أمس الجمعة.
الصحيفة بينت أن نادي الهلال أعترف بإجرائه اتصالات لمحاولة التعاقد مع ميسي، لكنهم يؤكدون أنه لم يتم التوصل لأي اتفاق لغاية اللحظة.كذلك أشارت الصحيفة إلى أن أولوية النادي السعودي في الوقت الحالي تتمثل في التعاقد مع ميسي، مضيفة أن “هذا هو الهدف الأكبر لهم وهم لا يخفونه وسيفعلون كل ما في وسعهم ليكونوا قادرين على الحصول على توقيعه”.وتابعت أنه “سيتعين عليهم في الوقت الحالي الانتظار وترك باقي الخيارات على أهبة الاستعداد، ومنها التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس”.
يذكر أن والد ليونيل ميسي قال إن قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم لكرة القدم لم “يوقع أو يوافق” على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل بعد أن ربطت تقارير وسائل إعلام، الثلاثاء، مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال للدوري السعودي للمحترفين.
وقال ميسي الأب في بيان على إنستغرام: “لا يوجد شيء على الإطلاق مع أي ناد للعام المقبل. لن نتخذ القرار أبدا قبل أن ينهي ليونيل (الموسم) مع باريس سان جيرمان”.
وأضاف “بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت لتقييم الأمور قبل اتخاذ أي قرار… أؤكد لكم أنه لا يوجد أي شيء مع أي طرف. لم نصل لاتفاق شفهي أو نوقع على عقود أو نتفق على أي شيء. لن نفعل ذلك حتى ينتهي الموسم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.