السفينة الأسطورة تتحرك وعلى متنها ميسي وزملاؤه

28 يناير 2024

نص خبر – وكالات

تحركت أكبر سفينة سياحية في العالم الأسطورة والمكونة من 20 طابقًا و7 حمامات سباحة وتغطي ما يقرب من 4 مجمعات سكنية، بمشاركة نادي إنتر ميامي الذي احتفل بشراكته مع شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال بإرسال نجم كرة القدم ليونيل ميسي وزملائه إلى بورت ميامي، حيث شاركوا في تدشين أكبر سفينة سياحية في العالم.

أيقونة البحار في رويال كاريبيان، تمتد على مساحة 1200 قدم (365 مترًا) تقريبًا من المقدمة إلى المؤخرة. وقد تم تسمية السفينة، التي تغادر جنوب فلوريدا في أول رحلة لها عبر المناطق الاستوائية لمدة سبعة أيام، رسميًا يوم الثلاثاء بمساعدة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي وزملائه في فريق إنتر ميامي.

تبحر السفينة التي أطلقتها الشركة لمدة 9 أشهر – وأربكت – المتابعين المتحمسين على وسائل التواصل الاجتماعي. ويتابع الملايين الرحلة من خلال عيون الركاب، حيث يعيشون وينشرون حياتهم على متن سفينة سيبقون عليها لمدة عام تقريبًا. إذا كان يبدو وكأنه برنامج واقعي، فهذا هو بالضبط ما حوله بعض المشاهدين إليه.

عندما تم الكشف عن أيقونة البحار لأول مرة في أكتوبر 2022، حققت السفينة أكبر يوم حجز فردي وأسبوع الحجز الأكبر حجمًا في تاريخ رويال كاريبيان البالغ 53 عامًا، وفقًا لخط الرحلات البحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.