السعودية ميلا الزهراني تتألق في حفل الإيمي 2023

16 يناير 2023
نص خبر ـ الرياض

 

شهد مساء أمس الاثنين فعاليات حفل توزيع جوائز أهم الأعمال التلفزيونية الأميركية Emmy Awards بدورته الـ75 على مسرح “بيكوك” في مدينة لوس أنجلوس، فكيف بدت أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل؟

وحرصت الممثلة السعوديّة ميلا الزهراني على المشاركة بهذا الحفل. وتألّقت للمناسبة بإطلالة ذات طابع درامي حملت توقيع دار Georges Chakra، وتألفت من ثوب أسود ضيّق تميّز بياقة مُرتفعة وتزيّن بخيوط لامعة نسّقته مع قفازات طويلة ومجوهرات ماسيّة فاخرة اخترتها من دار Boucheron.
و شاركت الإعلامية اللبنانيّة ريا أبي راشد في هذا الحفل أيضاً، وقد تبنّت إطلالة كلاسيكيّة تألفت من ثوب أسود عاري الكتفين نسقته مع مجوهرات ماسية من Bulgari تألفت من عقد زيّنه حجر ضخم من الزمرد بالإضافة إلى أقراط وخاتم.

واختارت النجمة الأميركية سيلينا غوميز ثوباً مبتكراً من دار Oscar de La Renta باللون البرغندي، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسية من دار Tiffany&Co.

وتألّقت الممثلة الأميركيّة كاثرين هيغل بثوب عاري الكتفين باللون الأحمر حمل توقيع دار Reem Acra. وقد تزيّنت بمجوهرات ماسية من Rahaminov Diamonds.

واعتمدت النجمة جيسيكا شاستاين ثوباً باللون الأخضر تم تصميمه خصيصاً لها من جانب دار Gucci. وقد نسقته مع مجوهرات ماسية من Reza Jewelry.

واختارت الممثلة الأميركية ميغان فاهي ثوباً عاري الكتفين من المخمل باللون الأحمر تزيّن بورود صغيرة عند الصدر. وقد صممته خصيصاً لها دار Armani.

وتألقت الممثلة الأميركية إيسا راي بثوب باللون السكري زيّنه التطريز الكثيف والشراريب الطويلة من توقيع دار Pamella Roland.

واختارت الممثلة الأميركية كيري راسيل بثوبها المصنوع من الساتان الأسود، الذي تميّز بتصميمه المبتكر وهو حمل توقيع Alexandre Vauthier Couture.

واعتمدت النجمة الأميركية جينا أورتيغا إطلالتها من توقيع Dior Haute Couture، وقد نسّقت ثوبها العاري الكتفين والمزيّن بالأزهار النافرة مع حذاء من Christian Louboutin.

واختارت النجمة الأميركيّة المخضرمة جوان كولنز ثوبها الفضي من دار Jenny Packham، وقد نسّقته مع قفازات من الساتان وأقراط كبيرة من Swarovski.

واعتمدت الممثلة الأسترالية ساره سنوك ثوباً باللون الأحمر من دار Vivienne Westwood، وقد نسقته مع مجوهرات ماسيّة من Cartier.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.