خرّب جسد زوجته بسكين و حاول ذبحها

تمكنت وحدات الأمن الوطني بالمكنين من ولاية المنستير يوم أمس من إنقاذ امرأة من الموت المحتم بعد أن قام زوجها بمحاولة قتلها بإستعمال آلة حادة بعد أن سدّد لها عدّة طعنات على مستوى رقبتها و وجهها و ذراعيها محاولا ذبحها.

و قال توفيق الشاهر الكاتب العام لنقابة الأمن الوطني بالمكنين في تصريح لموقع قناة نسمة إنّه على إثر نداء استغاثة ورد على قاعة العمليات بالمكنين من إمرأة تقيم بمعتمدية المكنين تفيد بتعرض امرأة لمحاولة القتل من قبل زوجها، تمّ توجيه دورية أمنية إلى مكان الحادث أين تمّ العثور على رجل بصدد الاعتداء بالعنف الشّديد على زوجته بواسطة آلة حادة (سكين).

و أضاف الشّاهر أنّ الزوج المظنون فيه ما إن شاهد الدّورية الأمنية حتى لاذ بالفرار و تمّت ملاحقته جريا داخل الأزقة الضيقة و إلقاء القبض عليه وحجز آلة الجريمة لديه، فيما تمّ إسعاف المتضرّرة التي كانت في حالة حرجة.

هذا و قد تمّ الاحتفاظ بالمظنون فيه و الأبحاث لا تزال جارية بفرقة الشّرطة العدلية بالمكنين لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إقدامه على جريمته.

المصدر: الرقمية

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.