10 صفات لأميرات “ديزني” تحلِّي بها

مازالت أسطورة الأميرات تحتل قلوب النِّساء والفتيات، فمنذ الصِّغر تحلم الفتاة بأن تكون أميرة، ويأتي فارس أحلامها على جواد أبيض، ويقوم باختطافها خلفه، وقامت شركة “والت ديزني” بإطلاق العديد من شخصيَّات الأميرات الخياليَّة، والتي تميَّزت كل شخصيَّة منها بصفات جعلتها تتميَّز بها عن غيرها، وجعلتها محبوبة لدى الجماهير.

لذلك، نقدِّم لك 10 من صفات أميرات “ديزني” يمكنك تعلُّمها والتحلِّي بها لتكوني كأميرتك المحبوبة بينها:

1. سنو وايت:

تتميَّز بحبِّها للحياة من حولها، وعزمها على رؤية الجانب المشمس من حياتها، وحبِّها للغناء والرَّقص، وتبادل الحماس الطَّبيعي للحياة، والتحلِّي بالثِّقة، ومساعدة الغير والضُّعفاء، وحب الحيوانات.

2. ياسمين:

تتميَّز ياسمين أميرة علاء الدِّين والمصباح السِّحري بالذِّكاء، وحسن التَّفكير في المواقف الصَّعبة، وعدم التَّردد، ومساندتها الدَّائمة لشريك حياتها.

3. إلسا:

 

ملكة مدينة آريندل، وريثة العرش، والشَّقيقة الكُبرى للأميرة آنا، تتميَّز شخصيَّتها بالحزم، والقدرة على الاعتماد على ذاتها، وتحمُّل المسؤوليَّة، والالتزام بالمهام الموكلة إليها كشقيقة كبرى.

4. آنا:

أميرة آريندل وشقيقة إلسا، ملكة مدينة آريندل، رغم كونها أميرة، إلا أنَّها متواضعة، وتقدِّم المساعدة للجميع، وتحبُّ الحياة، وخوض التَّجارب والمرح.

5. آريل حوريَّة البحر:

صهباء جميلة، تتميَّز بشعرها الأحمر وصوتها العذب، وهي الابنة السَّابعة للملك ترايتون، وتتميَّز بأنَّها مبتكرة وخلاقة ومتفائلة، ولديها القدرة على ضبط النَّفس في أحلك المواقف.

6. مريدا:

الأميرة الحادية عشر في شخصيَّات “ديزني”، لديها كاريزما خاصَّة بها وقدرة على تحدِّي الصِّعاب، وعدم اتباع قواعد الآخرين، وخلق عالمها الخاص بها لتكون فريدة عن غيرها.

7. بوكاهانتس:

ابنة لزعيم قبيلة من الأمريكان القدماء، وهي الأميرة الوحيدة، التي تستند قصَّتها لقصَّة حقيقيَّة تتميَّز بحبِّها للاكتشاف، والسَّفر، والتِّرحال، ومساعدة الآخرين، والتَّضحية في سبيل بقاء أسرتها وقبيلتها، وتقديم مصلحة الجميع على الفرد.

8. بِل:

ملوَّعة بالقراءة، وتتميَّز بذكاء خاص، وخيال واسع، تقع أسيرة لأمير محُوَّل إلى وحش في سبيل تحرير والدها المُحتجز لديه، ومن خلال تعاملها معه، تكتشف أنَّه رغم بشاعة وقبح هيئته، إلا أنَّه يمتلك قلباً طيِّباً، وتنتهي قصَّتها بالزَّواج من الأمير.

9. رابونزل:

الأميرة رابونزل ولدت بشعر طويل ذهبيٍّ ساحر مسترسل خلفها، خطفت وهي رضيعة بواسطة ساحرة شريرة، تتميَّز بأنَّها متحمِّسة، ومتفائلة، توجِّه طاقتها لتحقيق أهدافها.

10. سندريلا:

جميعنا نعرف قصَّة سندريلا الفتاة، التي ظلَّت زوجة والدها تعذِّبها، ومع ذلك كانت تواجه الشَّر بالخير، ورغم ما كانت تعانيه، إلا أنَّها كانت تخلق نوعاً من السَّلام والوئام الدَّاخلي في بيئتها من خلال عملها وأحلامها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.