محمد وزيري عن زواجه من هيفاء وهبي

 

كشف المحلن المصري محمد وزيري أنه كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ عام 2017، وأن علاقتهما كانت متوترة قبل بدء تصوير فيلم “أشباح أوروبا” من إنتاجه.
وقال وزيري في مداخلة ببرنامج “الحكاية” عبر mbc masr إنه تفاجأ برفض هيفاء وهبي البدء بتصوير الفيلم، وذلك لوجود مشكلة شخصية جداً بينهما.
وأكد وزيري أن الخلافات بدأت من بعد رفضها تصوير الفيلم، وكان هناك غرامات ترفض بسبب تعطيل التصوير، وبعدها لم ننفصل وكنا نعيش في نفس المنزل، قائلا:”بعدها طلبت السفر إلى الخارج وأكدت بأنها عندما تعود ستعلن الانفصال رسمياً في فبراير من هذا العام”.
وأوضح محمد وزيري، أنه لم يريد إعلان الزواج من هيفاء وهبي لأسباب عائلية تخصه، وقبل أن يقال عنه بأنه مدير أعمالها، وكان زوجها وقتها، موضحاً أن هيفاء لديها سيدة مديرة أعمالها، قائلا:”كانت علاقتي بيها طوال الوقت هو الاهتمام به ولدي قسيمة الزواج الخاصة بنا وقدمتها للمحكمة”.
وأكد محمد وزيري أن الفيلا التي تزعم هيفاء وهبي أنه اقتحمها ملكه هو تماما بموجب القانون، وكان يعيش فيها معها لمدة 3 سنوات.
كما نفى الاتهامات الموجهة إليه بأنه لم يحاسبها على أجرها في فيلم “أشباح أوروبا”، مؤكدا أنه لم يكن مدير أعمالها في يوم ما، ولكنه تحمّل هذا اللقب بسبب أمور شخصية وأسرية تخص عائلته.
وأردف محمد وزيري، أنه طلب من الفنانة الحضور لمشاهدة الفيلم، وكان ذلك في فبراير من العام الحالي، ومن بعد ذلك الاتصال لم ترد علي اتصالاتي، قائلا:”من بعدها استعنت بالمحامين وقررت التزام الصمت لأنها زوجتي ولن أقبل بأن أظهر واتحدث أمام الجميع، لن أكن مدير أعمالها وكذلك كما أدعت بوجود توكيل كما أنني لم أهددها هوا في ايه عند هيفاء عشان اهددها”.
وردت هيفاء وهبي على تصريحات محمد وزيري من جديد على زواجه منها بنشر صورة كاركاتورية عبر خاصية “الستوريز” على حسابها على موقع “إنستغرام” لرجل أنفه طويل وكتبت معها: “كذاب”.
وفي سياق منفصل كشفت الفنانة هيفاء وهبى تفاصيل جلسة قضيتها بمحكمة الأسرة ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيرى، حيث دعوى إثبات زواجه منها. وكتبت الفنانة هيفاء وهبى، عبر حسابها بموقع تويتر: “اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجألها ليغصبنى إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود”.
وأضافت هيفاء وهبى: “محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله”.
ونفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، ما يتم تداوله حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن زواجها من أحد الأشخاص، والذى تقدم إلى المحاكم، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية، وهى واقعة غريبة، فدائما ما تسعى السيدات إلى إثبات زواجهن وليس العكس، ولكن مع تداول وثيقة مجهولة المصدر على مواقع التواصل الاجتماعى، تشير إلى زواج هيفاء وهبى من مدير أعمالها محمد وزيرى، علقت هيفاء وهبى على الأمر عبر حسابها على “تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.