مناكير الازهار… الصيحة الابرز على انستقرام!

نص خبر

الرسومات والنقوشات الوردية تعتبر من أجمل العناصر الجمالية للأظافر خصوصاً وأنها تضفي النعومة والأنوثة إلى اليدين، يمكنك أن تشاهدي أجمل صور مناكير الأزهار لتختاري الرسم الذي تريدين.

في هذا الفيديو، يمكنك أن تشاهدي الأسلوب الذي يتم إعتماده من قبل المتخصصين التجميليين لرسم الورود على الأظافر، فتحصلين على رسمة مميزة ومبتكرة. كما تتعرفين على الدقة التي تتطلبها هذه المهنة.

في هذه الصورة تشاهدين الأظافر باللون الأحمر مع النقوشات البيضاء من الورد الصغير، ويحمل كلّ ظفر أكثر من وردة، وقد زيّن وسطها بدائرة فضية اللون.

إن كنت من محبات التصاميم الناعمة والساحرة، يمكنك إعتماد هذا التصميم للأظافر، حيث تختارين لون طلاء الأظافر البنفسجي البراق، وتطبقينه على أظافرك بطريقة عادية. ومن ثم تزيّنين أطراف الظفر برسمة ورود مميزة.

يمكنك أن تختاري أو تطبقي لونين مختلفين من طلاء الأظافر، الأول اللون الزهري على الأصبعين الأول والأخير. أما الإصبع الأول الإصبعين في الوسط فيمكنك أن تطبقي اللون الأبيض ومن ثم تزيينهما بنقوشات الورد الناعمة باللونين الزهري والاسود

 لكي تحصلي على تصميم جميل للأظافر، إختاري طلاء الأظافر باللون الزهري مع تزيينه باللونين الأبيض والأسود، فتجسدين من خلالهما الورود الصغيرة على كل من الإصبعين الأوليين. ويمكنك أن تكوني أكثر ابتكاراً مع طلاء الأظافر الاسود للأصبع الأخير في اليد.

رسمات رائعة للأزهار بألوان الازرق والبنفسجي مع لمسة من الابيض في هذا المناكير الذي يلائم أهم المناسبات، كما يمكن أن تعتمديه مع ستايل كاجوال حيث يليق تماماً بسروال الدنيم.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.