#فيسبوك يغلق حساب رجل نشر صورة لزوجته المتوفاة

أغلقت إدارة “فيسبوك” حساب “إليوت لوي” 42 عامًا، من مدينة “ميلتون كينز” البريطانية، عقب نشره أمس صورة لزوجته المتوفاة أغسطس الماضي، بعدما تم تشخيص حالتها بسرطان الرحم في مراحل متأخرة.

وقال “لوي” في حديثه لموقع “ديلي ميرور” إنه نشر هذه الصورة لتوعية النساء بضرورة الفحص الدائم كي يتمكنّ من اكتشاف المرض وعلاجه في مراحله المبكرة.

وأضاف “لوي” توفيت زوجتي وأم أطفالي الأربعة بعد اكتشاف مرضها بالسرطان في وقت متأخر، ورحلة امتدت أسابيع من العلاج الكيماوي، وقال الأطباء إنه كان هناك فرصة للشفاء في حال تم اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة.
في حسابه، نشر “لوي” صورة لزوجته في كامل صحتها وصورة أخرى بعد وفاتها مباشرة، وقال: أشارك معكم هذه الصورة لتكونوا حريصين دومًا على صحة من تحبون، لكيلا تتعرضوا إلى فقدانهم كما فقدت زوجتي الحبيبة، أعلم أن أغلب الأشخاص لا يهتمون بإجراء الفحوصات الدورية للتأكد من صحتهم، لكن هذا خطأ كبير، ففي صباح يوم ما اكتشفنا أن زوجتي مريضة بالسرطان في مرحلة يصعب الشفاء منها.

واعتذر “لوي” عن الصورة التي رآها البعض مروعة، حيث كانت زوجته ترقد على سرير المستشفى وفمها مفتوح وعظامها صدرها بارزة، وقال: “إذا كانت الصور مؤلمة، أعتذر لكنني كنت بحاجة إلى إثبات كيف أن السرطان مدمر”.
وتمت مشاركة الصورة التي نشرها “لوي” من أكثر من 15 ألف شخص على موقع “فيسبوك”.

المصدر: روتانا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.