فيديو: مفاجأة في أول كليب من عالم أطفال مي عز الدين

طرحت الفنانة مي عز الدين سابقاً مسابقة بين جمهورها بعنوان “عالم أطفال مي عز الدين” طلبت فيها إرسال صور للأطفال الذين يشبهونها ويرتدون ملابس مماثلة لملابسها، ووعدت بعمل جلسة تصوير مع الفائزين منهم، وصباح اليوم وفت مي بالوعد، وطرحت أول فيديو كليب ولكن المفاجأة أنها اختارت طفلاً ذكراً، رغم وجود عشرات البنات اللواتي يحاولن تقليدها وقامت هي بمشاركة صورهن.

مي اختارت طفلاً يدعى آسر وظهرا معاً عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام، بإطلالة متشابهة وعلقت على الفيديو قائلة: زي ما وعدتكم ده أول طفل من جمهوري قابلته فعلاً و أتصورت معاه سشن مخصوص كامل هنزل منه كذا صورة علي مدار الشهر لغاية صور أطفال الشهر الجديد ، متنسوش تنشرو صورة أطفالكم في هاشتاج #عالم_أطفال_مي_عزالدين اللي بنختار منه .

مي عز الدين

تابعت قائلة: مبسوطة إني شوفتك يا آسر ربنا يحميك لأهلك و بشكرهم إنهم جم من المنصورة مخصوص ، أتمني تكون ذكري حلوة عندك لما تكبر.

يذكر أن مي أطلقت هاشتاق “عالم أطفال مي عزالدين”، مطلع يناير الماضي وقالت إنه مخصص لتلقي طلبات التصوير معها من الصغار فقط، على أن تقوم بنشر الصور عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام.

وتابعت مي عبر منشور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام أن مفاجأتها في العام الجديد سوف تكون صورة تجمعها بطفل من محبيها، سيتم اختياره من خلال هاشتاق تم تدشينه باسم “عالم أطفال مي عزالدين”، وسوف تكون هذه الصورة من خلال مصور محترف، ومن المقرر اختيار طفل جديد كل شهر.

وقالت: أنا بحب الأطفال قوي ولسة ربنا مرزقنيش، والحمد لله من أول عمر الطفل الرضيع اللى اهله مسمينه على اسمى لانهم من جمهوري، لغاية الطفل اللي بيحب عمرو وسلمي وشخصية نسمة التخينة، وغيره بحس إني قريبة من الأطفال ودي نعمة بحمد ربنا عليها لأنها قليلة لما بتحصل لفنانة ، علشان كدة، كل شهر حتصور مع طفل صورة مع مصور محترف، مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة وخلاص، لأ حاجة تعيش معاه ذكرى مني طول العمر.

سيدتي نت

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.