شاهد.. الأسود يسيطرعلى حفل “#جولدن_جلوب 2018#”

خطفت أشهر نجمات هوليوود الأضواء بباقة من الإطلالات الرائعة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح توزيع جوائز “الجولدن جلوب”، في دورته الـ 75، المنعقد منذ قليل.

طغى اللون الأسود الصارخ على إطلالات السجادة الحمراء، حيث رفعت الكثير من النجمات شعار الأناقة أمام فضائح التحرش والاعتداءات الجنسية، التى وقعت ضحيتها مئات من الممثلات خلال العقدين الماضيين.

تالقت أيقونة الجمال الأمريكي “انجلينا جولي” بفستان رائع باللون الأسود مزين بأكمام واسعة يذيلها الريش، بينما اكتفت بميكاج بسيط وتسريحة شعر راقية لتكمل اناقة إطلالتها مع قرط ضخم من الألماس، أما “جيسيكا بيل” فاستعرضت قوامها الرياضي في فستان منفوش من التل باللونين الأسود والبيج.

واختارت “كيري واشنطن” فستان جرئ باللون الأسود اللامع كشف عن مفاتنها، وأكملت لفت الانتباه بتصفيفة شعر عصرية ناسبت ملامحها ذات الجذور الإفريقية، مضت الممثلة المخضرمة “كاثرين زيتا جونز” على نفس نهج الجراءة، لتظهر بفستان أسود شفاف.

وتالقت الممثلة “ديبرا ميسنج” بجامب

سوت رائعة خطفت العيون خلال الحفل، أما “جيسيكا تشاستن” فاختارت فستان من المخمل مزين بالقليل من التطرز باللون الفضي، في حين اعادت المرشحة لجائزة الجولدن جلوب كأحسن ممثلة “داكوتا جونسون” جمال إطلالات الخمسينات بفستان من المخمل مزين بحزام وذيل طويل مرصع بالألماس من توقيع “جوتشي”.

لم تغيب عائلة كارداشيان عن حفل الافتتاح حيث ظهرت عارضة الازياء والشيقية الصغرى لكيم كارداشيان بإطلالة ملفتة كعادتها، حيث اختارات فستان منفوش بتصميم جرئ للتألق على السجادة الحمراء، كما ظهرت “نيطول كيدمان بفستان رائع بصحبة زوجها “كيث اربون”.

ومن ناحية أخرى، حرصت الكثير من النجمات لدى وصولهن الحفل على التنديد بالاعتداءات الجنسية التي طالت عدد منهم أو زملائهن من قبل المنتج الأمريكي “هارفي وينستون”، داعيات الحضور للتبرع لصالح جمعية “تايمز آب”، التى دشنتها عدد منهم للتكفل بالتصدي لمظاهر العنف الجسدي الذي يقع على النساء خاصة في مجال صناعة السينما.

شاهد الصور..

المصدر: الوفد

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.