سيستمتع جمهور قناة #فتافيت بالموسم الثالث من برنامج “#المطبخ_المعاصر”

الإمارات العربية المتحدة – ليس هناك شيء أفضل من وجبة شهية ولذيذة أُعدت بأسلوب حديث ومعاصر. تابعوا الشيف والمايسترو الشيف محمد أورفه لي و لا تفوتوا لحظة واحدة حيث سيقوم الشيف بإعداد كل ما تشتهوه من وجبات حديثة وأكلات معاصرة.  سيُعرض الموسم الثالث من برنامج المطبخ المعاصر إبتداءً من يوم الأثنين، 27 نوفمبر الساعة 22:05 بتوقيت السعودية.

 

تقدم كل حلقة من حلقات المطبخ المعاصر أثنين من الوصفات الفريدة من نوعها والتي صُنعوا بطريقة فنية ومميزة لتجذب جميع عشاق الطعام ومحبي الطهي. كونوا على إستعداد لتناول وإعداد وجباتك بعقلية جديدة ومختلفة. إكتشف قدراتك المدفونة وموهبتك في الطهي وأطلق عنان خيالك للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الطبخ.

 

يعد فن الطهي من أكثر الفنون المرتبطة بمعرفة واكتشاف وتذوق المواد الكيميائية التي تستخدم في طهى وإعداد الوجبات. من المقبلات إلى الحلويات، ستحصل على كل المعلومات التي تحتاجها عن الطبخ المعاصر من الشيف أورفه لي وستحصل أيضاُ على التوجيهات والنصائح لتنتقل بسلالسة من طريقة الطبخ المعتادة إلى الطهي بالطريقة الحديثة.

 

باستخدام المعدات الخاصة والتقنيات المتطورة، يقلب أورفه لي الموازين يغير مفهوم طعم وملمس الطعام ويقوم بتقديم وصفات معروفة وأخرى غير معروفة في ضوء جديد تماما. كونوا على موعد مع الشيف أورفه لي كل أسبوع من يوم الأثنين إلى يوم الأربعاء لمعرفة أسرارجميع الوصفات .

 

الشيف أورفه لي هو الرائد من فن الطهو الجزيئي وهو دائماً متجدد الأفكار في أسلوبه ويحب الإبتكار وإستخدام التكنولوجيا مع مزج التقاليد والأسس الكلاسكية في المطبخ الحلبي، كما كان له الفضل أيضاً في تقديم أول برنامج يتناول المطبخ العربي المعاصر في الشرق الأوسط.

 

قم بتغذية قلبك وعقلك ولا تفوتوا أي وصفات من “المطبخ المعاصر” الموسم الثالث و الذي يُعرض حصرياً على قناةفتافيت ابتداءً من يوم الإثنين، 27 نوفمير الساعة 22:05 بتوقيت السعودية.

-انتهى-

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.