بعمر الـ62.. #مستر_بين ينتظر مولوده الثالث!

يتوقع النجم الكوميدي البريطاني، روان أتكينسون، مولوده الثالث من حبيبته الحسناء لويز فورد “33 عامًا”، بحسب موقع “صنداي بيبول””.

ورصدت عدسات الباباراتزي الممثلة الإنجليزية “لويز” ببطن مكور يظهر علامات الحمل، وذلك خلال رحلة تسوق في شمال لندن، حيث يعد هذا الطفل الجديد الطفل الثالث للنجم البالغ من العمر 62 عامًا، حيث رزق بطفلين؛ بن “23 عامًا” وليلي “21 عامًا” من زوجته السابقة سنيترا ساستري.

وصرح مصدر لصحيفة “صاندي بيبول” أن الثنائي سعيدان للغاية وينتظران قدوم طفليهما بفارغ الصبر.

يذكر أن أتكينسون، المعروف بدوره السينمائي مستر بين، تجمعه علاقة مع الممثلة لويز فورد “33 عامًا” بعد مشاركتهما معًا في مسرحية Quartermaine’s Terms عام 2013.

 وفي العام الماضي، أفيد بأن أتكينسون قد أحضر “لويز” إلى منزله، الذي يبلغ قيمته 4.65 مليون جنيه إسترليني في شمال لندن، بعد أسابيع من طلاقه من سنيترا.

وفي وقت سابق، تبرأت ليلي، ابنة النجم، من والدها واعتمدت اسم شهرة والدتها “سنيترا ساستري” بعد انتشار الأخبار حول مواعدته فتاة تكبرها ببضع سنوات، كما اختفت فجأة عن مواقع التواصل التي تعد المنصة الوحيدة التي اعتمدت عليها للإعلان عن أعمالها، تاركةً متابعيها الذين يبلغون 45 ألف من غير رجعة، كما حذفت منشوراتها عبر حسابها على “انستقرام”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.