بدء تصفيات مسابقة ملكة جمال المحجبات 2017!

أكدت آية محمود، صاحبة فكرة مسابقة ملكة جمال المحجبات، على بدء فعاليات الموسم الثالث من المسابقة بالإسكندرية، غدا الجمعة؛ حيث اتمام التصفيات للمتسابقات لاختيار ملكة جمال المحجبات 2017.

وقالت “آية”: إن المسابقة تعد الأولى في مصر وتهدف إلى وضع الفتاة المحجبة في دائرة الضوء وإثبات قدرتها على دخول مسابقات والسعي للفوز والتحدي؛ حيث انطلقت فكرة المسابقة عام 2015، ووصل عدد المتسابقات 300 فتاة، كما وصل عددهن عام 2016 إلى 1000 متسابقة، مشيرة إلى أن النسخة الثالثة أكثر توسعا.

وأضافت، أن الموسم الثالث يشهد مشاركة فتيات من جميع المحافظات، الأمر الذي يؤكد نجاح المسابقة، وثقة أولياء الأمور في منظميها، مما جعلهم يسمحون لبناتهم بالاشتراك، وتتم تصفيات هذا الموسم من المسابقة عبر محافظات هي الإسكندرية والقاهرة والمنصورة ليتم اختيار 10 فتيات من كل محافظة من أصل 2625 متسابقة.

وتابعت “آية”، أنه عقب اختيار 30 فتاة ستتم تصفيتهن إلى 10 وسيخضعن لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي خبرات في مجال الموضة والأزياء، والتغذية، والتجميل، والإتيكيت، وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال المحجباتى2017.

يذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة، والمذيعة مروة سلام، والدكتور محمود عفيفي أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور أحمد أبو ستيت طبيب الأسنان، والإعلاميين ممدوح الشناوي، ومي القاضي، ومصممة ملابس المحجبات هبة قنصوة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.