نوال الكويتية تغني تتر “صيد العقارب”

27 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تعاونها الأول مع نجمة الغناء الخليجي نوال الكويتية، بعد موافقة الأخيرة على غناء شارة مسلسل “صيد العقارب”، المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

واحتفلت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، بتعاونها الأول مع الفنانة نوال الكويتية، ونشرت عدة بوسترات غير رسمية ومقاطع فيديو تمزج ما بين مشاهد مسلسل صيد العقارب وصوت نوال، وعلقت قائلة: على سبيل الفخامة نوال الكويتية تغني تتر مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب
وأطلقت المنصة العارضة للمسلسل البرومو الرسمي الأول وتضمن لقطات مشحونة بالصراع العائلي مع تعليق يقول: “لو عينك غفلت ثانية وسط العقارب.. تتلدغ، انتظروا النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب”.

بينما سيطر أيضاً على أحداث البرومو صراع العائلات خلال أحداث العمل، فجميعهم متوعدون لبعضهم، ويستمرون في التهديدات، ومن الجمل التي قيلت من غادة ايضاَ خلال البرومو: «إحنا في حرب».

أبطال مسلسل «صيد العقارب» لـ غادة عبدالرازق
مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغنى، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطى، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، صفاء جلال، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتي، ريم المصري، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، بعدما أكدت غادة عبد الرازق أنها لن تخوض تجربة تقديم مسلسلات الـ 30 حلقة مجدداً، لعدم وجود سيناريوهات لائقة، ومن المنتظر الكشف عن نجوم “صيد العقارب” بنهاية الأسبوع القادم، على أن يبدأ التصوير فعلياً في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، لمح السيناريست باهر الدويدار فرصة الانتهاء من كتابة أكبر عدد من حلقات العمل، ويتولى الإخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق قدمت “تلت التلاتة” في رمضان 2023
وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين، والعمل من وإخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

غادة عبد الرازق “تحت الحزام”
كما عُرض مؤخرًا لغادة عبد الرازق حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

وتبين أن القصة التي جاءت خلال الأحداث وقعت بالفعل وصاحبتها لا تزال على قيد الحياة، وذلك وفق تصريحات ادلت بها غادة عبدالرازق، في أثناء استضافتها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.