ما حقيقة خلع أمل حجازي للحجاب ؟

1 مارس 2024

نص خبر _ وكالات 

 

تصدرت النجمة اللبنانية أمل حجازي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر لها فيديو وهي تغني مقطعاً من أغانيها ولكن دون ارتدائها للحجاب.
وقد أثار الفيديو الكثير من التكهنات حول تاريخ تصوير الفيديو، أي هل تم التقاطه منذ أعوام أي قبل اعتزالها وارتدائها للحجاب أم أنه حديث وقد تخلت أمل عن الحجاب.

أمل خلعت الحجاب منذ أشهر
أمل تخلت عن حجابها بالفعل، والأمر ليس بجديد بل منذ أكثر من 6 أشهر ولكنها فضلت حينها إخفاء الأمر عن الإعلام، بل وحتى عن بعض دائرتها المصغرة، خاصة وأنها تعيش في دبي مع زوجها محمد بسام وولديهما بعيداً عن الأجواء الفنية والاجتماعية المعتادة.

ولم تغير أمل صورتها الشخصية بالحجاب على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكانت آخر صورة شخصية لها نشرتها على صفحتها منذ أكثر من عام وكانت لاتزال ترتدي الحجاب.
أما عن تاريخ الفيديو فهو حديث، وقد تم التقاطه لها في الساعات الماضية إذ أنها في زيارة قصيرة إلى لبنان، وذلك خلال زيارة لها لمحل نظارات.

فيديوهات أمل حجازي
ولم تظهر أمل في فيديو واحد فقط بل 3 فيديوهات متتالية، تظهر جلياً أنها لم تحاول أبداً تجنب التصوير بل هي على دراية تامة بأنها تصور فيديوهات ترويجية للمحل، التي على ما يبدو تربطها علاقة قوية بمالكة المحل التجاري.

واختلفت الآراء بين من هاجم خطوة النجمة وبين من دعمها وبين من اعتبر أنه أمر خاص ولا يحق لأحد التدخل، وبين معلقين اعتبروا أن على أمل أن تتوقع تعليقات كثيرة حول الأمر، إذ أنها عندما قررت ارتداء الحجاب شاركت ذلك مع جمهورها ومحبيها وبالتالي فمن الطبيعي أن يكون قرار التخلي عنه محط إثارة للجدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.