ليونيل ريتشي يكتب أغانيه في مكانٍ لا يصحّ ذكره!

هل تعلم أن واحدة من أشهر أغاني الحب في التاريخ كتبت في المرحاض؟ هل ستسمعها بنفس الشجن بعد علمك بذلك؟ لا نعلم.. الأمر مربك!

معظم الأشخاص يغنون وهم يستحمون، ذلك لاندفاع الانتعاش إلى كل خلايا الجسد، ومنها إلى الصوت حتى وإن كان قبيحاً، إلا أن تأليف الأغاني في المرحاض، هذا غريب نوعاً ما!

أكدّ ليونيل ريتشي في قاعة مشاهير موسيقى الروك أند رول أخيرًا قصة انتشرت قديماً حول تأليفه في المرحاض لأغنية “Lady”، التي غنّاها صديقه المقرب كيني روجرز، عام 1980 وسحرت الكوكب.

روجرز كان قد صرّح عام 2014 في برنامج Today Show أنه عندما كان يعمل مع ليونيل في الاستوديو على الأغنية، كان بين يديه المقطع الأول وحينما سأل عن “الكوبليه” الثاني أجابه أحدهم: “ليونيل في المرحاض يكتبها الآن”.

منذ أيام ظهر ليونيل ريتشي في درو باريمور شو، مؤكداً قصة كيني روجرز الذي توفي 2020 عن عمر 81 عاماً، حيث تفاجأ ريتشي بطلب المغني تكملة تلك الأغنية بعد الاتفاق على أغنيةٍ أخرى، قائلاً: “لا أريد أن أغني تلك الأغنية. أعتقد أنني أريد أن أغني Lady أولاً، فقال له ريتشي: دعني أذهب إلى “التواليت” وأنهاها هناك تحت الضغط والخوف والقلق معلقاً بخفة دمه المعهودة: “إنك ستتفاجأ متى وأين يمكن للإلهام أن يحدث، ستفعل أشياءً مدهشة عندما تكون خائفًا حتى الموت! كانت فكرة إخبار السيد روجرز بأنه ليس لدي إلا مطلع الأغنية أمراً مستحيلاً حينها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.