طلب الدعاء ل “بالدوين” وزوجها “جاستين”

2 مارس 2024

نص خبر _ وكالات 

 

طلب والد هايلي بيبر، ستيفن بالدوين، من الجمهور الدعاء لابنته هايلي بيبر وزوجها النجم العالمي جاستن بيبر دون أن يذكر أي تفاصيل حول الأمر.
هايلي بيبر غاضبة
وذكر مصدر مقرب من الوالد لـ TMZ أن طلب الدعاء لابنته وصهره لم يأتِ فجأة ولم يكن نابعاً من فراغ، بل هناك شيء ما يحدث مع الثنائي.
ولم يذكر المصدر تفاصيل الأمر، ولكن يبدو أنه أمر خاص يواجهه الثنائي، وستيفن على دراية به وأراد نقل الطاقة الإيجابية على شكل دعاء من الآخرين، وعلى الرغم من أنه ربما قصد الخير بهذه الخطوة؛ فإن هايلي غير مسرورة بما فعله والدها، وهي غاضبة من لفت الأنظار إلى حياتها بهذا الشكل.
القلق يظهر على الثنائي
وكان آخر ظهور للثنائي جاستين وهايلي  الأربعاء المنصرم، عندما كانا يغادران الكنيسة في لوس أنجلوس، وقامت مجموعة من المصورين بتصويرهم في أثناء مغادرتهم حيث بدا عليهما التوتر والقلق.
ونشر ستيفن الرسالة التي طالب فيها بالدعاء لابنته البالغة من العمر 27 عاماً وصهره البالغ من العمر 29 عاماً قبل بضع ساعات من دخولهما الكنيسة، وربما كانا يتوقعان أن تكون الأضواء مسلطة عليهما عند خروجهما.
الصمت يخيم على الموقف
وسعت العديد من الصحف والمجلات للتواصل مع الثنائي والحصول على أي تعليق حول الأمر ومعرفة السبب الذي استدعى طلب الدعاء، إلا أن أحداً لم يتجاوب ويدلي بتصريح حول الأمر، وبناءً عليه؛ فلا تزال الأمور مبهمة ولا يمكن معرفة ما إذا كان المر يتعلق بوضع صحي أو بشائعات الانفصال التي تلاحق الثنائي بين الحين والآخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.