حدث استثنائي في مسلسل “أغمض عينيك”

25 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

 

أطلقت شركة الأدهم للإنتاج الفني البوسترات الرسمية للمسلسل السوري الاجتماعي “أغمض عينيك” الذي سيكون حاضراً ضمن منافسات موسم دراما رمضان 2024 على القنوات الفضائية، حيث تداول رواد السوشال ميديا البوسترات بصورة واسعة عبر حساباتهم معبرين عن إعجابهم بنجومه ومنتظرين عرضه في السباق الرمضاني.

حدث استثنائي لم نشهده منذ 13 عاماً
وكما هو معروف أن مسلسل “أغمض عينيك” من بطولة كل من النجوم منى واصف، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، أحمد الأحمد، فايز قزق وآخرين. واللافت في الأمر أن النجوم عبد المنعم عمايري و أمل عرفة ومنى واصف لم يجتمعوا في عمل درامي واحد منذ العام 2011 وبالتحديد في مسلسل “الزعيم” للمخرج مؤمن الملا الذي أعاد جمعهم في مسلسل “أغمض عينيك”.

ومسلسل “الزعيم” هو عمل بيئة شامية من تأليف الفنان الراحل وفيق الزعيم وإخراج مؤمن الملا، وشارك ببطولته أيضاً باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، خالد تاجا. وحقق العمل نجاحاً كبيراً حين عرضه.

منى واصف تعود للدراما السورية الخالصة
ويشمل العمل أيضاً حضور النجمة السورية القديرة منى واصف في الدراما السورية الخالصة بعد غيابها لسنوات عديدة، حيث اقتصرت مشاركاتها على الدراما المشتركة سواء في مسلسل أو فيلم “الهيبة” بينما لم تسجل أي مشاركة في الدراما السورية الخالصة حتى ظهورها في موسم دراما رمضان القادم من خلال مسلسل “أغمض عينيك”.
للمزيد من المعلومات.. رمضان 2024.. سلافة معمار تضرب بالعصا وتخوض المشاكل في “ولاد بديعة” (فيديو)

قصة مسلسل “أغمض عينيك”
وبحسب المعلومات الحصرية التي حصلت عليها “سيدتي” فإن قصة العمل تدور في إطار إنساني وحكايا تلامس المجتمع بكل تفاصيله وتتناول بشكل أساسي العلاقة بين طفل مصاب باضطراب طيف التوحد (فقد عائلته) ورجل مسن قام بالاعتناء به وتربيته وحمايته، وما يرافق ذلك من علاقات إنسانية وعاطفية واجتماعية تدور في كواليس البيوت والمجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.