جيمس: لم يتبق لي الكثير في الملاعب

20 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

 

أكد ليبرون جيمس من إنديانابوليس حيث يشارك للمرة الـ20 خلال مسيرته في مباراة “كل النجوم”، أنه لا يعرف كم موسما سيستمر في الملاعب لكنه يدرك أنها “ليست كثيرة”، كاشفا أنه يتمنى اختتام مسيرته في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (إن بي إيه) بقميص لوس أنجليس ليكرز.

وقال خلال مؤتمر صحفي  في إنديانابوليس التي تستضيف منافسات كل النجوم: “لا أفكر في عدد المواسم المتبقية لي، فقط أعرف أنها ليست كثيرة”.

كما أقر اللاعب المخضرم البالغ من العمر 39 عاما أنه ليس واثقا بعد مما إذا كان يريد تنفيذ جولة وداع لتلقي الحب من كل المدن الأمريكية، أو يفضل الانسحاب بعيدا عن دائرة الأضواء في ختام مسيرته.

واعترف “أدرس الخيارين. سأكون صريحا، لأن شعورا يراودني أحيانا بأنني مدين للجمهور، الذي دعمنا في هذه الرحلة طيلة 20 عاما، وأنه يجدر بي منحهم فرصة رؤيتي في كل مدينة وقد أحصل على بعض الورود. يبدو هذا شيئا جميلا”.

وتابع ليبرون “لكن على الجانب الآخر لا أحبذ المجاملات. إنها شيء غريب بالنسبة لي. لم أتحدث مطولا عن هذا من قبل، لكنه شعور عجيب. رأيت مايك (جوردان) وكوبي (براينت). شهدت الكثير من الفتية يفعلون ذلك. لست متأكدا من شعوري، ولا ما إذا كان هذا الأمر سيروقني أم لا”.

إلا أنه أكد أن الشيء الوحيد الذي يعرفه حقا هو أنه يود إنهاء مسيرته في (إن بي إيه) بقميص لوس أنجليس ليكرز الذي قاده للتتويج باللقب الرابع في تاريخه.

وأضاف “لا أدري لكنني أنتمي لليكرز حتى النخاع، أنا سعيد للغاية ولطالما كنت سعيدا بكوني مع الليكرز في آخر ستة أعوام، أتمنى أن أستمر كذلك. لا فكرة لدي عن الوقت المتبقي لي ولا أي قميص سأرتدي. أتمنى فقط أن يكون الليكرز. إنه فريق عظيم ولطالما حظي بأسماء رنانة. لا أعرف كيف ستنتهي القصة، لكن الفصل الأخير قادم لا محالة”.

بالمثل، كشف ليبرون عن رغبته في الانضمام للمنتخب الأمريكي في أولمبياد باريس، مؤكدا “قلت لنفسي في بداية الموسم إن خوض الأولمبياد يعتمد على الحالة الصحية. وأنا على ما يرام حاليا، وفي أفضل حال للمشاركة مع الفريق وتقديم أفضل مستوى لدي. لا يزال هناك وقت، ثلث الموسم تحديدا. لا أعرف كيف ستسير الأمور في فترة الإعداد للموسم الجديد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.