جمهور الوحدة الدمشقي وفي لمحمد قنوع !

13 مايو 2023

نص خبر-خاص

حضور النجم السوري الراحل محمد قنوع (1973-2023) كان عادةً لم يغفل عنها مرةً في غالبية مباريات نادي الوحدة الدمشقي ضمن لعبتيه القدم والسلة، إذ حرص أبو مروان على التواجد  غالباً في الصفوف الأولى خاصةً في المباريات المهمة والحاسمة،ونتيجةً لمحبة الراحل ووفائه ودعمه اعتبره جمهور النادي الدمشقي بمثابة قيمة نوعية و أثناء أهم اللحظات في المباريات المهمة كان يُطلب منه تسجيل فيديوهات تحفيزية لتحرض لاعبي المنتخب على تقديم أفضل ما لديهم.
كان قنوع قد أطلّ سابقاً في أكثر من محفل رياضي خاص بادي الوحدة ليحكي عن رأيه بنتائج المباريات ..وكان يظهر عاتباً عندما تكون النتيجة سيئة .. وأول المهنئين عند نجاح الفريق.
بلفتة معجونة بالوفاء نعى النادي النجم الراحل عند وفاته عبر صفحاته على الفيس بوك وأعلن الحداد على روحه، كما أن إدراته كانت حاضرة في مراسم التشييع والعزاء.
يوم أمس جرت مباراة كرة سلة بين ناديي الوحدة الدمشقي والكرامة الحمصي بحضور جماهيري حاشد لتنتهي المباراة بفوز الوحدة،لكن اللافت هو التضامن الذي رفعه جمهور الوحدة مع الشعب الفلسطيني لما تتعرض له غزة من عدوان صهيوني،كذلك قدم الجمهور تحية لروح محمد قنوع من خلال رفع صورة كبيرة مرسومة له، ليبدأ جماهير النادي وعائلته ومحبيه بتداول هذه الصورة مع رد التحية لجمهور الوحدة على هذا الوفاء لفقيدهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.