تفاصيل جديدة في برنامج مقالب رامز جلال 2024

3 مارس 2024

نص خبر – وكالات

 

يضع الفنان رامز جلال اللمسات الأخيرة على برنامج المقالب الجديد المقرر تقديمه في شهر رمضان 2024، حيث صور رامز معظم حلقات البرنامج خلال الأسابيع الماضية، ومن المقرر طرح الإعلان الرسمي والكشف عن إسم البرنامج نهاية الأسبوع الجارى مع طرح البرومو على شاشة قناة mbc مصر.

وتقوم فكرة برنامج مقالب رامز جلال هذا العام على استضافة ضيفين في كل حلقة سواء من نجوم الفن أن نجوم الرياضة، بحيث يكون هناك أمر مشترك بين الضيفين المتواجدين سوياً في كل حلقة، كما أن التصوير هذا العام يتم في دبى بعد عامين من التصوير بالسعودية، وتقوم الفكرة على استضافة الضيفين في مدينة ملاهى ولعب الألعاب الخطرة التي تؤدى إلى سوق الضيوف والتزلق من الأعلى للأسفل.

ويستضيف البرنامج هذا العام عدد من نجوم الفن على رأسهم عمرو يوسف، مي عمر، المخرج محمد سامي وكل واحد منهما في حلقة مع ضيف آخر، سمية الخشاب، حنان مطاوع، محمود العسيلي، ميرهان حسين، وعدد من نجوم مسرح مصر، وغيرهم. ومن نجوم الرياضة لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي، وغيرهم من الرياضيين.
رامز جلال يقدم برنامج مقالب للعام الـ 14 على التوالي

ويقدم رامز جلال برنامج المقالب الشهير الخاص به للعام الـ 14 على التوالي حيث بدأ السلسة بـ “رامز قلب الأسد” عام 2011، “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، “رامز توت عنخ آمون” عام 2013، “رامز قرش البحر” عام 2014، “رامز واكل الجو” عام 2015، “رامز بيلعب بالنار” عام 2016، “رامز تحت الأرض” عام 2017، “رامز تحت الصفر” عام 2018، “رامز في الشلال” عام 2019، “رامز مجنون رسمي” عام 2020، “رامز عقله طار” عام 2021، “رامز موفى ستار” عام 2022، “رامز نيفر إند” عام 2023.

يُذكر أن رامز جلال قدم آخر أفلامه “أخى فوق الشجرة” الذى عُرض يوم 18 يناير من العام الماضى 2023، وشارك في بطولته تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ياسمين رحمي، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.