بشرى سفيرة للموضة في”فاشون فاكتور” بدبي

10 فبراير 2024 

نص خبر- أبو ظبي

 

وقع الاختيار على الفنانة بشرى؛ لتكون سفيرة الموضة في “فاشون فاكتور” في دبي، الذي يجمع مصممي أزياء من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى مسابقة لتشجيع المصممين الشباب.

وشاركت بشرى العام الماضي في “fashion factor” بوصفها عضو لجنة تحكيم، بالإضافة إلى تقديمها عدداً من الأغاني والاستعراضات وسط تفاعل من الحضور مع ألبومها الجديد “حتة تالتة”.

بشرى تستأنف تصوير “طبيبة شرعية”
وتعكف بشرى حالياً على استكمال ألبومها الجديد “حتة تالتة”، كما عادت مؤخراً لاستكمال مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد “طبيبة شرعية” بعد فترة توقف استمرت لعدة أشهر والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي، وتشارك بشرى في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

مسلسل “طبيبة شرعية” هو أول عودة لبشرى للدراما التلفزيونية منذ شاركت ببطولة مسلسل الاختيار عام 2020، بسبب تفرغها للتركيز على “الإنتاج السينمائي”، وسبق أن أكدت بشرى أنها تفضل حالياً التركيز على الإنتاج الفني، وشاركت بالفعل ببطولة فيلم “معالي ماما”، كما تشارك حالياً ببطولة فيلم “أولاد حريم كريم”.

وأضافت: “أنا مقتنعة أن السينما دلوقتي محتاجة تشغيل، ولما الفنان بينتج بيكون عنده بُعد فني، غير لما منتج مهتم بالفلوس بس هو اللي ينتج”.

وتابعت: “الظروف العامة بتفرض على الفنان يلعب الأدوار حسب المواضيع المطروحة، إحنا عندنا قصور في الأفلام الرومانسية وقصص الحب، إحنا اكتشفنا إن الجمهور بيجري ورا الأفلام التركية؛ لأن فيها جزء كبير من المشاعر، فإحنا محتاجين النوع ده من الأعمال”.

آخر ظهور لبشرى في مهرجان التميز والإبداع العربي
كان آخر ظهور لبشرى وقت تكريمها في مهرجان التميز والإبداع العربي الذي أُقيم منذ أيام قليلة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس وسط حضور نخبة من النجوم، وعلقت بشرى على تكريمها قائلة: “بكل تواضع وامتنان أشكر ملتقى الإبداع والتميز العربي على هذه الجائزة وهذا التكريم. وكل التقدير لوزارة الثقافة والجامعة العربية وكل رعاة هذا الملتقى الذي يجمع كوكبة من النجوم والزملاء من مصر والوطن العربي. والفرحة ستظل منقوصة وغير مكتملة، بل مسلوبة ما دام أن هناك أطفالاً و أمهات و شيوخاً ما زالوا يواجهون بلا رحمة الحرب بقسوتها وما دامت الإنسانية ما زالت مشلولة”.

التعليق مغلق.