الكشف عن نهائة مسلسل الخائن

21 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

 

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب أنها سعيدة جداً بالأصداء التي يحققها مسلسل “الخائن” الذي يتم عرضه حالياً على قناة MBC.

كما أبدت ريتا حرب سعادتها بالتفاعل الكبير الذي تحظى به شخصية “نور الزين” التي تؤديها ريتا في المسلسل بالإضافة إلى الانطباع الذي حظيت به الشخصية عند الجمهور.

ريتا حرب: كنت خائفة من شخصية نورا وعشت فترة كآبة
وقالت ريتا حرب في حديث لبرنامج ET بالعربي: “كنت خائفة من شخصية “نورا الزين” وخصوصاً من ناحية العمر والتقلبات الكبيرة التي تمر بها الشخصية وصعوبتها وخصوصاً انه من البداية أعرف أني سأصل لمشاهد صعبة.

وعن مشاهد المواجهات التي قدمتها أضافت ريتا حرب: “المشاهد كانت صعبة وخصوصاً أن نورا أحست أنها فقدت ابنتها وأنا لدي ابنتان في الحياة ومن الصعب جداً ان الممثل يضع نفسه في موقف ان الأمر حقيقي وبالتالي خرجت مشاعر حقيقية جداً ومن داخلي وهو ما أثر عليّ خارج التصوير وخصوصاً حلقات وفاة عماد وتعرض تيا للحادث حيث عشت فترة كآبة حقيقية داخل التصوير وخارج التصوير.

ريتا حرب: هذه هي نهاية الخائن
وأوضحت ريتا حرب انها تشاهد المسلسل وتتفاعل معه بشكل حقيقي حيث انها تبكي بعدد من المشاهد والمواقف الصعبة.

ولفتت ريتا إلى أن ابنتيها فخورتين جداً بها وبأدائها في العمل وتقولان لي ذلك دائماً وهن سعيدات جداً.

وختمت ريتا حرب حديثها بالكشف عن نهاية المسلسل حيث اكدت أنها ستكون نهاية سعيدة للبعض وحزينة للبعض الآخر وأكدت أنها ستكون نهاية سعيدة بالنسبة لشخصية “نورا الزين”.
لمعلومات أكثر.. فيديو.. أغنية عاصي الحلاني الجديدة هل تناسب مسلسل الخائن؟

مسلسل “الخائن” نجاح وتفاعل كبيران
ويُعرض حالياً مسلسل “الخائن” على قناة mbc ومنصة “شاهد”، ويحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط، وآخرون.

ومسلسل “الخائن” هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان “دكتور فوستر Doctor Foster” عام 2016 من بطولة: بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان “الخائن”، وقامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، إضافةً إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان “عالم المتزوجين”.

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها؛ ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى؛ ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.