أول مسلسل يعرض باسمين مختلفين

3 مارس 2024

نص خبر – وكالات

 

في سابقة تحدث للمرة الأولى خلال موسم دراما رمضان على مدار السنوات؛ أن يُعرض مسلسل باسمين خلال نفس الموسم على قناتين مختلفتين، والحديث هنا عن مسلسل “سر إلهي” للفنانة روجينا، والمقرر عرضه على قناة cbc في مصر باسم “سر إلهي”، وعلى قناة أبو ظبي في الخليج باسم “بالقانون”.

الأسابيع الماضية شهدت ترويج صناع مسلسل “سر إلهي” للفنانة روجينا للعمل بطرح البوسترات الدعائية الرسمية، وكذلك الفردية التي تصدرها كل بطل من الأبطال، مع طرح بروموهين دعائيين؛ وذلك تمهيداً للعرض في مصر حصرياً على قناة cbc ومنصة watch it، كما تم الإعلان عن عرضه خليجاً عبر قناة أبو ظبي ومنصتها ADTV.
قناة أبو ظبي تعلن عن مسلسل “سر إلهي” باسم “بالقانون”

الغريب فى الأمر أن شبكة أبوظبي للإعلام، أعلنت يوم الخميس الماضي عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك؛ وذلك خلال حفل أُقيم في أبوظبي وحضره كوكبة من أبطال الأعمال الدرامية والنجوم المشاركين في الإنتاجات الفنية التي ستُعرض خلال الشهر الفضيل، والتي جاء من ضمنها مسلسل “سر إلهي”، ولكن باسم جديد وهو “بالقانون”، دون تفسير من أحد عن سبب اختيار اسم ثانٍ غير الاسم الأساسي، ليكون “سر إلهي” هو أول مسلسل يُعرض باسمين على قناتين مختلفتين خلال موسم دراما رمضان 2024.

وبدأت بالفعل قناة أبو ظبي ومنصة ADtv في عمليات الدعاية للمسلسل باسم “بالقانون”؛ حيث طرحا برومو العمل على شاشة القناة بالتلفزيون وحسابها بموقع إنستغرام، وكذلك المنصة التي طرحت البرومو على موقعها الإلكتروني وصفحتها على إنستغرام، وفي الوقت نفسه دعاية المسلسل مستمرة في مصر باسم “سر إلهي” بشكلٍ طبيعي.
أبطال وقصة مسلسل “سر إلهي”

مسلسل “سر إلهي” مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة: روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.
المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، سواء كان إخوتها أو أصدقاءها، حيث تدخل السجن ظلماً، وبعد خروجها؛ تقرر الانتقام ممن ظلمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.