يسرا تضع بصمتها في “بصمة”

12 فبراير 2024

نص خبر- وكالات

 

تنطلق اليوم أولى حلقات برنامج “بصمة” على قناة الشرق ديسكفري، حيث يستضيف البرنامج النجمة المصرية يسرا لتضيء على مسيرتها وحكايتها. يسرا ستتحدث اليوم في الساعة التاسعة مساءً عبر برنامج بصمة لتكون قصتها واحدة من القصص الملهمة لنساء ألهمن العالم بحكايا تركن من خلالها بصمة أساسها مواقف وتجارب صعبة في دروب مشوار لم يكن مفروشاً بالورود ولكن الإصرار والموهبة وتحدي الظروف كان شعارهن وخيارهن ليسجلن نجاحات ومسيرة كبيرة.

يسرا: والدي رفض دخولي عالم التمثيل وهذا ما جرى
وفي مقتطفات نشرها الحساب الرسمي لقناة الشرق ديسكفري على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” كشفت النجمة المصرية يسرا عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق ببداياتها ومسيرتها وقصة دخولها عالم الفن.

وقالت يسرا: “في اليوم الذي قررت أن أكون ممثلة وأخبرت والدي بذلك ركض خلفي حاملاً السكين حيث لا تزال لدي ندبة صغيرة جداً في ضهري.. وفعلاً هو ركض خلفي حاملاً السكين وقال لي: “ليس عندي بنات يدخلن التمثيل”. وأضافت: “قلت لوالدي أنت ستكون موجوداً معي فلمَ الرفض؟!” وفعلاً رافقني طوال الفترة التي مثّلت فيها وكان هو من يوقع العقود وكان مسؤولاً عن كل شيء”. وأوضحت يسرا أنها خضعت لجلسة تصوير، حيث التقط لها المصور ضياء مهدي أربعة صور بالأبيض والأسود. وتضيف:” أتذكر ذلك. وبدأ الحديث عن وجه جديد ونُشر خبران عني في الصحافة”.

يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي
وكشفت النجمة المصرية يسرا عن تفاصيل تعرّفها على اسمها الحقيقي حيث أنها لم تعرف أن اسمها يسرا إلى أن أصبحت في التاسعة عشرة من عمرها وقالت: “ما زلت أتذكر أن اتصالاً هاتفياً ورد إلى منزل أبي وأنا أجبت على الاتصال. وعندما أجبت، قال لي المتصل: “ممكن أكلم يسرا لو سمحتِ. فأجبته أنه مخطئ بالرقم. فقال لي:” قولي لها عبده نصر اتصل بها”. وبعد إغلاق السماعة قلت “غير معقول.. خسرت فرصتي”. وأضافت: “أنا لم أعرف أن اسمي يسرا إلا عندما بلغت التاسعة عشرة ففي كل اوراقي الثبوتية كان اسمي سيفين”.

 تفاصيل أغنية ثلاث دقات
وتحدثت النجمة يسرا عن تفاصيل اغنية “ثلاث دقات” وقالت: “الأغنية حققت ما يزيد على مليار مشاهدة في كل انحاء العالم خلال سنة وبضعة أشهر فقط. وهو أمر لم يحصل في تاريخ السوشال ميديا ونحن لم نتخيل ذلك قط “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.