فيديو | عمرو أديب يكشف رامز جلال.. وهذا ما طلبه للمشاركة ببرنامج المقالب!

فيديو | عمرو أديب يكشف رامز جلال.. وهذا ما طلبه للمشاركة ببرنامج المقالب! كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، بطريقته الطريفة، عن لقائه بالممثل رامز جلال وما دار بينهما من حديث حول برامج المقالب.

وأشار خلال برنامجه “كل يوم” عن اتفاقه مع جلال لكي يستضيفه في إحد مقالبه مقابل حصوله على 100 ألف دولار، لافتاً الى أنه عندما التقى برامز بالصدفة في أحد المطاعم، فكر في أنه قد يكون مقلباً يصوره رامز مبكراً هذا العام، ولكنه اطمئن بعدما رأى أن أسرته معه.

وأكد أنه اتفق معه على بعض التفاصيل، ومنها أنه سيفاجئ عندما يكتشف المقلب وسيندهش كثيراً ولن يضربه، بمقابل أن يأخذ هذا المبلغ ويتبرع به كاملا لصالح مستشفى الأطفال.

وتابع أنه يريد أن يشهد الجمهور عليه عندما يروه في برنامج رامز بأنه سيندهش ويعطي انطباع المفاجأة والخوف، لافتاً الى أنه يحب أن يشعر بالخوف ويريد ذلك بطريقة طريفة.

المصدر: شاشة نيوز

 

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.