جينيفر لوبيز في دبي

12 فبراير 2024

نص خبر – أبو ظبي

 

في أمسية ساحرة، جمعت نجوم الفن العربي بالنجوم العالميين، حيث افتتاح أحد الفنادق الفاخرة في دبي، حضرت مجموعة كبيرة وواسعة من النجوم، من بينهم جينيفر لوبيز. وقد كشفت النجمة، البالغة من العمر 54 عاماً، عن حضورها ووجودها بالفندق؛ من خلال مشاركة مجموعة من الصور ومقطع فيديو؛ عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقد ظهرت مرتدية فستاناً أسود بدون حمالات من Gambatista Valli، وزينته بأقراط من الزمرد من سارتورو وقفازات فضية.

جينيفر لوبيز تنضم لباقي النجوم العالميين

بعد ساعات قليلة، اعتمدت لوبيز إطلالة أخرى، عبارة عن جمبسوت لامع؛ لتؤدي عرضها أمام حشد من الحضور الذي تفاعل معها، من بينهم صديقتها عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، الممثلة فانيسا هادغنز، الممثل الفرنسي فنسنت كاسيل، لاعبة التنس البريطانية إيما راداكانو، النجم السينمائي إدريس إلبا، الممثلة وسيدة الأعمال من هونغ كونغ أنجيلا يونغ وينغ، نيكولا روبرتس، عارضة الأزياء إيفا أبيو، والموسيقي مارك رونسون. وبعد أداء لوبيز، الذي ضم بعضاً من أنجح أغانيها أمام الجمهور، استمرت الحفلة مع مارك رونسون وإدريس إلبا، الذي انضمت له زوجته سابرينا؛ لدعمه.

أيضاً كان من بين الحضور الأستاذ محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي وثق حضوره من خلال نشر مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، رفقة عارضة الأزياء نعومي كامبل. بالإضافة لسيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.