جورج كلوني يهدي أصدقاءه 14 مليون دولار!

جورج كلوني

جورج كلوني يهدي أصدقاءه 14 مليون دولار! اعطى النجم السينمائي الأمريكي الشهير جورج كلوني حوالي مليون دولار امريكي لـ14 من أصدقائه المقربين، وذلك كهدية منه تقديراً وعرفاناً بمساعدتهم له خلال مسيرته الفنية.

وأوضح راند جيربر أحد الأصدقاء المقربين من كلوني، أن الأخير سدد كل الضرائب على 14 من أصدقائه، مدة عام كامل، وأعطى كل واحد منهم مليون دولار أمريكي، اعترافاً بالجميل، بحسب موقع الدايلي ميل البريطاني.

وجمع كلوني شلّة أصدقائه الشباب الذي يُطلق عليهم لقب “The Boys”، وبالتحديد في تاريخ 27 سبتمبر، حيث اتّصل بهم فرداً فرداً وحجزهم في ذلك اليوم ودعاهم لتناول وجبة العشاء في منزله، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

خيّمت حالة من الاستغراب على شلّة الشباب فور وصولهم مأدبة العشاء، حيث كان ينتظر كل واحدٍ منهم حقيبة سفر أمام الكرسي الذي جلس فيه، وقبل أن يغوصوا في تناول الطعام، ألقى كلوني خطاباً احتوى على الكلمات التالية:

“اسمعوا يا شباب، أودّ منكم أن تعرفوا كم تعنون لي وكم وجودكم في حياتي مُهم، أتيت إلى لوس أنجلوس ونمت على كنبكم، وأنا محظوظٌ للغاية لكونكم جزءاً من حياتي، فلولاكم جميعاً أنا لم أصل إلى مكاني هذا اليوم، لذا وبما أننا مُجتمعين سوياً هنا، أود أن أرد الجميل، فافتحوا حقائبكم”.

بالفعل، فتح الشباب حقائبهم ليجدوا مبلغ مليون دولار في كُل حقيبة على شكل رُزم من فئة الـ 20 دولار، أي أنّ جورج كلوني دفع مبلغ  14 مليون دولار ردّاً لجميل أصدقاءه، وليس هذا فحسب، بل أخبرهم بأنه دفع عنهم ضرائب عام 2013 كاملةً، أي أنّ كل واحدٍ منهم سيتمتّع بمبلغ المليون دولار كاملاً.

أشار غيربر في لقائه مع MSNBC’s Headliners بأنّ ليس جميع أصدقاء كلوني كانوا أثرياء، فبعضهم ما زال يُعاني لكي يعيش بكرامةٍ في هذه الحياة، لذا أراد جورج بأن يعيش أصدقاءه وعائلاتهم بسلام، وألّا يقلقوا بمسؤوليات الحياة.

وأضاف راندي في حواره بأنّ “كارما” – وهو المبدأ الحياتي “كما تُدين تُدان” – لعبت لُعبتها مع جورج، ففي اليوم الذي التقى فيه أصدقائه في 27 سبتمبر من عام 2013، عقد قرانه على زوجته الأنيقة والناجحة “أمل علم الدين” في 27 سبتمبر من عام 2014، وهي جاءت كمُكافئة لجورج على أعماله الخيرية وقلبه الطيب.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.