باتمان يؤسس روضة أطفال للأخوة والأخوات!

9فبراير 2024

نص خبر -وكالات

من منا ينسى كريستيان بيل الذي لعب دور باتمان، وهاهو اليوم يعود إلينا بقوة بعد أن أكمل مشروعا عمره 16 عامًا، يقتضي بناء عشرات المنازل ومركز مجتمعي في مقاطعة لوس أنجلوس يهدف إلى إبقاء الأشقاء في دور الحضانة معًا.

وقف الفائز بجائزة الأوسكار بابتسامة ومجرفة مليئة بالتراب إلى جانب السياسيين المحليين والمانحين في مدينة بالمديل خارج هولييود موظفاً وقته وأمواله لقضية خيرية.

كان هذا المشروع من بنات أفكاره، وقد بذل جهده فيه منذ فترة طويلة، حيث تتسخ يديه ووقف يوم الأربعاء في الوحل الفعلي بعد عاصفة تاريخية على موقع تم الحصول عليه بشق الأنفس وزاره عدة مرات من قبل. وقال بيل لوكالة أسوشيتد برس في مقابلة أجريت معه على قطعة أرض كبيرة شاغرة بين حديقة عامة وصالة بولينغ: “كنت سأفعل كل ذلك لو كنت وحدي هنا”.

ويعيش بيل، 50 عامًا، المولود في بريطانيا، في كاليفورنيا منذ أوائل التسعينيات، وسعى إلى بناء المجتمع بعد أن سمع عن العدد الهائل من الأطفال المتبنين في مقاطعة لوس أنجلوس، ومعرفة عدد الإخوة والأخوات الذين يجب فصلهم في النظام. .

كان ذلك في عام 2008 تقريبًا، وقت ظهور فيلم “The Dark Knight”، عندما كانت ابنته التي أصبحت الآن في الجامعة تبلغ من العمر 3 سنوات.

وأضاف: “لم أكن أعتقد أن الأمر سيستغرق كل هذا الوقت”. “كانت لدي فكرة ساذجة للغاية حول الحصول على قطعة أرض ثم جلب الأطفال والإخوة والأخوات الذين يعيشون معًا وغناء الأغاني مثل عائلة فون تراب في فيلم “صوت الموسيقى”.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.