السورية هند ظاظا تحصد ذهبية فردي تنس الطاولة

13 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

 

فازت اللاعبة السورية هند عبد الرؤوف ظاظا، بالميدالية الذهبية لفردي مسابقة تنس الطاولة، ضمن النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والمقامة برعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وحسمت لاعبة نادي المحافظة السوري، الذهب بفوزها (3-2) في المباراة النهائية على المصرية ريم العراقي لاعبة نادي إنبي، والتي حصلت على الميدالية الفضية.

فيما حصلت على الميدالية البرونزية، لاعبة نادي عالي البحريني، مريم العالي، ولاعبة إنبي المصري هناء إبراهيم.

واختتمت منافسات تنس الطاولة، بتكريم اللاعبات الفائزات في المسابقة، والتي شهدت حصول إنبي على الميدالية الذهبية للفرق، وعالي البحريني على الفضية، وحمادة الأردني على البرونزية.

بينما فاز زوجي عالي، مريم عبد الله العالي وأمريتا أميت بهدكي، بذهبية الزوجي، فيما توج زوجي إنبي، ريم خالد العراقي وفاطمة علاء الدين، بالفضية.

بينما حصل على البرونزية، كل من زوجي المحافظة، هند عبد الرؤوف ظاظا وإباء علي حلاق، وزوجي الفتاة الكويتي مريم سليمان عبد الرحيم ومنوه ماجد الشمري.

وأكد نبيل مأمون عضو لجنة القواعد في الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، وحكم عام المسابقة، أن البطولة نجحت بكل المقاييس.

ولفت إلى أن التنوع في نتائج المسابقات الثلاث وتوزيع الميداليات على أكثر من فريق مختلف، يؤكد قوة المسابقة وتقارب مستويات اللاعبات.

وقال “سعداء بالمستوى الرائع الذي قدمته الفرق المشاركة، والالتزام الكبير من اللاعبات والروح الرياضية التي غلبت على جميع المباريات، إذ تحققت الاستفادة المرجوة من تنظيم العرس العربي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.