أنس جابر تودع بطولة أبوظبي

10 فبراير 2024

نص خبر _ أبوظبي

 

ودعت التونسية أنس جابر (السادسة عالميا) دورة أبو ظبي لللتنس (500 نقطة) من ربع النهائي، بعد خسارتها أمام البرازيلية بياتريز حداد مايا (ال13)، بمجموعتين (3-6)، و(4-6) امس الجمعة.
وستلتقي مايا، 27 عاما، التي بلغت نصف النهائي للعام الثاني تواليا مع الروسية داريا كاساتكينا (14) الفائزة بدورها على الرومانية سورانا سيرستيا (26) بنتيجة ساحقة (6-2)، و(6-0).

وحققت حداد مايا، المصنفة سادسة في الدورة، فوزها العاشر في مسيرتها على إحدى المصنفات العشر الأوليات، والأول منذ بطولة رولان جاروس العام الماضي عندما تغلبت على جابر بالذات.

في المقابل، خاضت جابر، 29 عاما، مباراتها الثانية في الدورة بعدما أعفيت من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الأربع الأوليات، وفازت في الأولى على البريطانية إيما رادوكانو (6-4)، و(6-1) في الدور الثاني، يوم الأربعاء.

كما هي المباراة الثانية للتونسية منذ خروجها من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها الساحقة أمام اليافعة الروسية ميرا أندرييفا (16 عاما)، (0-6)، و(2-6).

وضربت الروسية ليودميا سامسونوفا (15) الفائزة على التشيكية باربورا كرايتشيكوفا 7-5 و6-4، موعدا في نصف النهائي الثاني مع الكازاخستانية إيلينا ريباكينا (5) التي تغلبت بدورها على الإسبانية كريستينا بوكسا (74) 6-1 و6-4.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.