أسرع “بنّاء” في العالم يفوز مجدّداً

8 فبراير 2024

نص خبر – وكالات

صنع مايكل شلوند التاريخ في بطولة العالم السنوية الثانية والعشرين لـ SPEC MIX BRICKLAYER 500® عندما أصبح أول فائز متتالي في المسابقة على الإطلاق.

قام شلوند، أحد خريجي مدرسة Wausau East High School، ومهندس البناء الخاص به آرون كوالسكي بوضع 752 طوبة في ساعة واحدة للحصول على لقب “أفضل بنّاء في العالم”. بالإضافة إلى احتفاظه بحقوق التفاخر، فهو الآن أيضًا المالك الفخور لشاحنة Chevy Silverado الجديدة، وEssick Pro12 Mixer، وأكثر من 15000 دولار نقدًا وجوائز إضافية.

لمدة 60 دقيقة، تنافس شلوند وكوالسكي ضد 25 من عمال البناء الآخرين من الطراز العالمي من جميع أنحاء أمريكا الشمالية لوضع أكبر عدد ممكن من الطوب مع أقل عدد ممكن من الأخطاء الحرفية. تم تصميم المسابقة لاختبار المهارة والسرعة والقدرة على التحمل لتحديد أفضل حرفي في صناعة البناء.

أثناء تواجده على منصة الفائزين، سأل الإعلامي توم كلارك شلوند، “كيف تشعر بالفوز المتتالي؟” فأجاب: “جنون، مجرد جنون – لقد كنت أكثر توتراً هذا العام أثناء العمل مقارنة بالعام الماضي!”

كانت هذه هي المرة الخامسة التي يتنافس فيها شلوند في جولة البطولة بفوزه في مسابقة التصفيات المؤهلة لسلسلة ويسكونسن الإقليمية.

يقول: “قبل أسابيع من مغادرتنا إلى لاس فيغاس، تدربت أنا وآرون 10 مرات على تجربة استراتيجيات مختلفة. قال شلوند: “يجب أن أشكر الأشخاص الذين تبرعوا بالطوب لكي نتدرب عليه”. “أحتاج إلى النظر إلى صديقي جو، فقد توفي بعد حوالي أسبوع من فوزي بالحدث العام الماضي – أعلم أنه كان يبتسم لنا اليوم.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.