10 نساء ذوات أصول عربية الأكثر إثارة في الغرب

جيجي حديد — عارضة أزياء أمريكية وعالمية مشهورة، والدها فلسطيني اسمه محمد حديد، وهو صاحب شركة بناء، ووالدتها أمريكية. وجيجي هي الوجه الرسمي لشركة ” توم فورد” (Tom Ford) وعارضة أزياء لـ “فيكتوريا سيكريت” (Victoria’s Secret).

نساء

بيللا حديد — أخت جيجي حديد، وهي أيضا عارضة أزياء أمريكية.

نساء

شاكيرا —  مغنية كولومبية مشهورة. والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية الأمريكية، والتقى بوالدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية.

نساء

أمل كلوني — اسمها الكامل أمل علم الدين، وهي محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني. تعمل كلوني محاميةً وهي متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وزوجة الممثل ونجم هوليوود جورج كلوني.

نساء

سلمى حايك — ممثلة مكسيكية، من أصول إسبانية ولبنانية. حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي اسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

نساء

ريما فقيه — لبنانية، ولدت في صريفا عام 1985. كانت في الثامنة من عمرها عندما قررت عائلتها ترك لبنان بسبب الحرب الأهلية، والانتقال إلى الولايات المتحدة حيث دخلت مدرسة كاثوليكية أمريكية، وهي صاحبة لقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010.

نساء

شانون إليزابيث — اسمها الكامل شانون إليزابيث فضل. وهي ممثلة أمريكية ووالدها من أصل سوري.

نساء

ويندي مالك — ممثلة أمريكية، جدها ووالدها من أصول قبطية مصرية. والدها كان بائعا بسيطا ي مصر.

نساء

جينا ديوان — ممثلة أمريكية من أصول لبنانية (والدها لبناني). وهي زوجة الممثل الشهير تشانينغ تاتوم (Channing Tatum)، شاركته  بطولة الجزء الأول من فيلم “Step Up”.نساء

 

تيفاني — اسمها الكامل تيفاني رينيه درويش (Tiffany Renee Darwisch)، وهي مطربة أمريكية معروفة باسم “تيفاني”، والدها سوري والدتها لبنانية. وشاركت في التمثيل في بعض الأفلام والمسلسلات الأمريكية مثل “How I Met Your Mother” و”Ted”.

نساء

سبوتنيك

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.