#فتافيت تطلق برنامج “سوزان وياسين” الذي يبلور علاقة الأم بإبنها

تعد اللحظات التي تجمع الأم مع إبنها للإستمتاع بالطبخ وإعداد الوجبات من أكثر الأوقات الخاصة والمرحة للعائلة. ستقدم الطاهية ومصممة الطعام ومنسقة الوجبات سوزان مختار للجمهور أفضل اللحظات وأكثرها مرح مع إبنها الموهوب ياسين في برنامج سوزان وياسين الجديد والذي سيعرض حصريا على قتاة فتافيت. ستلهم سوزان وإبنها ياسين جميع الجماهير من مختلف الفئات العمرية لقضاء وقت أكثر في المطبخ لإعداد أشهى الوجبات والأطباق من جميع مطابخ العالم. سيبدأ عرض البرنامج يوم الأحد، 5 نوفمبر الساعة 13:50 بتوفيت السعودية.

سيعرض هذا البرنامج الفريد من نوعه عنصر في غاية الأهمية لإعداد طعام أشهى: الكثير من براءة الأطفال وذكائهم. يقوم الطفل ياسين والذي يبلغ من العمر ثمان سنوات بالإستحواذ على مطبخ أمه كي يساعدها في تزيين جميع الوجبات اللذيذة حيث سيقومان بإعدادها معاً وهذا ما يميز كل حلقة. لدى ياسين شغف كبير لصنع وإعداد وصفاته الخاصة كما أيضاً يحب تذوق واستكشاف النكهات المختلفة. سيجلب هذا البرنامج الكثير من الجماهير حيث سيستمتعوا بالإصغاء لنصائح الطاهي الصغير والإستفادة من خبرته في الطبخ.

من وجبات الغداء اليومية إلى حلويات عيد الميلاد، يساعد ياسين والدته دائماً في المطبخ وفي الكثير من الأحيان يوحي لها ببعض من الأفكار المبتكرة لجعل الوصفات أشهى وممتعة أكثر. جميع أمهات العالم يجدون صعوبة كبيرة في إرضاء ذوق أطفالهم وطهي وجبات تنال رضاهم وسيكشف برنامج سوزان وياسين للجماهير معلومات مفيدة عن ما يحبه الأطفال وكيفية التعامل معهم عن طريق مشاركتهم في مغامرات الطهي التي تحدث في المطبخ كل يوم.

سيُغرم جميع مشاهدي البرنامج الجديد بالشيف الصغير ياسين وبلطفه وقدرته على الإبتكار داخل المطبخ في كل حلقة من سوزان وياسين. بالإضافة إلى مهاراته في الطهي التي تجعله قادراً على إضافة لمسة خاصة لكل طبق حيث سيمر ياسين ووالدته ايضاً بالكثير من المواقف الطريفة والمضحكة داخل المطبخ ليضمن أن أمه لن تمر بلحظة من الملل والضجر.

من قال أن لا يمكن للأولاد الصغار أن يقوموا بالطهي أو إعداد وجبات فاخرة ولذيذة؟ دائماً يقوم ياسين بإلهام والدته في جميع المناسبات وإبداء آرائه سواءً كان إحتفال بعيد الفصح أو إعداد بيتزا للعشاء. لا تفوتوا فرصة متابعة هذا البرنامج الذي يقدم ترفيه عائلي فريد من نوعه وقوموا بمتابعة سوزان وياسين التي ستطلقه قناة فتافيت يوم الأحد، 5 نوفمبر الساعة 13:50 بتوقيت السعودية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.