الـ #جهاز الذي يجب على كل #صاحب #سيارة اقتناءه

بوسعك أن تشعر الآن وكأنك جيمس بوند

لا بد لي أن أعترف أنني كنت دائماً أشعر بالفضول حيال أحدث الاختراعات التكنولوجية، لكن هذه الأداة تحديداً هي ما كنت أبحث عنه.

هل تود تتبع موقع سيارتك باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك؟

بالنسبة لي شخصياً، هذه الأداة كانت تلفت انتباهي دائماً، لكن الأنظمة المتاحة حالياً تتطلب تثبيت باهظ الثمن ورسوم شهرية إضافية. ولذلك، صُدمت بهذا الجهاز الصغير نظراً لثمنه البسيط، والذي يبلغ  د.إ106 فقط.

لا، هذه ليست غلطة، يمكنك تركيب نظام تتبع في سيارتك مقابل د.إ106 فقط. والأفضل من ذلك كله، لا يتم فرض أي شكل من أشكال الرسوم الشهرية عليك!

كيف يُعقل ذلك؟?

إن هذا ما كنت أتساءل عنه عندما رأيت هذا الجهاز. يعود الفضل كله الى هذا الجهاز الصغير، البالغ حجمه حجم القطعة النقدية.

يعمل هذا الجهاز ببطارية يمكن استبدالها بسهولة، بتكلفة 4 دراهم واحداً، وينبغي أن تدوم لمدة سنة ونصف.

ولكن ما طريقة عمل هذا الجهاز؟

إنها طريقة سهلة للغاية! سيستغرق منك اعداد هذا الجهاز أقل من 5 دقائق. ما عليك سوى عمل اقتران بين هاتفك والجهاز، ومن ثم قم بتحميل تطبيقاً مجانياً يسمح لك بتحديد موقع هاتفك في أي وقت تريده.

بمجرد الانتهاء من هذه العملية، ما عليك سوى تعليقه في حلقة المفاتيح الخاصة بك، أو وضعه في محفظتك، أو في أيجسم آخر تود دائماً تحديد موقعه. وإذا أردت وضعه في سيارتك، فينبغي عليك اخفائه في مكان لا يمكن العثور عليه.

ينبغي عليك الآن فتح التطبيق على هاتفك الذكي، وستتمكن من رؤية مكان جهازك على الخريطة. إذا انتهي بك الأمر بفقدان سيارتك، ما عليك سوى اختيار خيار “العثور على الجهاز”، وستحصل على احداثيات آخر موقع معروف.

Con Tracker potrai localizzare la tua auto in ogni momento
سترى في الفيديو التالي طريقة تشغيله عملياً:

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.