4 خطوات للوصول إلى قلب رجل برج العقرب

4 خطوات للوصول إلى قلب رجل برج العقرب ! هل شريكك من مواليد برج العقرب؟ إذا إليك 4 خطوات مهمة للحفاظ عليه والوصول إلى قلبه.

– الثقة:
أول خطوة لكسب قلب الرجل العقرب أن تكوني محل ثقة بالنسبة له، وذلك لأنه برج شكاك بطبيعته، ولا يستأمن أحد على أسراره، وذلك لأنه يجد صعوبة في وضع ثقته في أحد، لذلك كونك محل ثقة له يستطيع البوح بأسراره لك يعني أنكِ ملكتي قلبه.

– كوني قوية:
برج العقرب من الأبراج التي تنجذب إلى المرأة القوية ذات الثقافة الواسعة والمنفتح على المجتمع والتي لا ترضى أن تكون مجرد تابعة لأحد، لذلك هو شديد الانجذاب لسيدات المجتمع والناجحات في عملهن.
– الاحتواء:
كما ذكرنا من قبل أن رجل العقرب لا يثق في أحد بسهولة لذلك ما أن يثق في من يحب حتى يجد الملاذ الذي يمكن أن يحكي له عن كل شئ – مع احتفاظه ببعض الغموض فهذه هي طبيعته – لذلك يتطلب منك أن تكوني مستمعة جيدا له وأن تشاركيه رأيك وتجاربك.
كما أن لبرج العقرب طبيعة غيورة لذلك يحب أن يشعر أن اهتمامك له وحده في الأوقات التي تقضوها سويا.
– الحس الفكاهي:
برج العقرب ينجذب للنساء سيدات المجتمع القادرات على لفت الانتباه، ومن بين المواصفات التي يحبها أن تتمتع المرأة بحس من الفكاهة والذكاء في إدارة الحديث.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.