ويجز ينتقد شروط دخول حفله في الأردن…

 

25 أغسطس 2022

انتقد مطرب الراب ويجز الشروط التي وضعتها الشركة المنظمة لحفله القادم بدولة الأردن، موجهاً رسالة لجمهوره، قبل حضورهم الحفل المقر عقده يوم الجمعة 2 أيلول (سبتمبر) المقبل.

ونشر ويجز، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الخاص على “إنستغرام مقطع فيديو قال فيه: “بخصوص حفل الأردن، في حد قرر يطلع يقول إني عايز الناس كلها تلبس أبيض، لأ عادي يا جماعة، ممكن الناس كلها تلبس أحمر أو أزرق أو أخضر، أي لون إنت عايزه، طالما مش هيوجع عينينا، وطالما مش فسفوري، لإن مفيش حد ينفع يلبس فسفوري”.

وأضاف: “ياريت كل واحد يلبس حاجة تعبر عن شخصيته، ماتسمحش لحد يقول لك تلبس إيه وماتلبسش إيه، مفيش حد له الحق يقول لك تلبس إيه، إلبس واقلع اللي إنت عايزه”.

ويستعد ويجز للقاء جمهوره لأول مرة في الأردن، في الحفل الذي تم الإعلان عنه وطرحت الشركة المنظمة له التذاكر في فئتين، الأولى قيمتها 60 دينارا، والثانية 40 دينارا، كما تم الإعلان في وقت سابق عن اشتراط حضور الحفل بالملابس البيضاء.

وأحيا ويجز مؤخراً حفلاً في مدينة العلمين الجديدة بنجاح كبير، بمشاركة مطرب الراب المغربي طه فحصي المعروف فنياً باسم الكراندي طوطو، حيث قدم العديد من أغانيه الشهيرة مثل “دورك جي” و”بورش” و”أسياد الصوت” و”مش فير” و”كيفي كده” و”بعودة يا بلادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.