وزارة العمل تحقّق بواقعة التحرش بفتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة باشرت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية التحقيق بواقعة التحرش بفتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة من قبل سائق سيارة أجرة، كما ظهر في مقطع فيديو متداول. وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد أبا الخيل في تصريحات لـ “المواطن”: “يتم حالياً التنسيق مع الجهات المختصة للتحقق من ذلك”. وتعود تفاصيل الحادثة لشاب ظهر في مقطع متداول محاولاً التحرش بفتاة، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، محاولاً إيذائها . وطالب مغردون على موقع التواصل “تويتر” بمحاسبة سائق السيارة الذي حاول إيذاء الفتاة بأبشع الطرق. ومن المتوقع أن تصدر الجهات الأمنية بالتعاون مع وزارة العمل تفاصيل الحادثه بعد انتهاء التحقيقات الأولية.

باشرت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية التحقيق بواقعة التحرش بفتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة من قبل سائق سيارة أجرة، كما ظهر في مقطع فيديو متداول.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد أبا الخيل في تصريحات لـ “المواطن”: “يتم حالياً التنسيق مع الجهات المختصة للتحقق من ذلك”.

وتعود تفاصيل الحادثة لشاب ظهر في مقطع متداول محاولاً التحرش بفتاة، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، محاولاً إيذائها .

وطالب مغردون على موقع التواصل “تويتر” بمحاسبة سائق السيارة الذي حاول إيذاء الفتاة بأبشع الطرق.

ومن المتوقع أن تصدر الجهات الأمنية بالتعاون مع وزارة العمل تفاصيل الحادثه بعد انتهاء التحقيقات الأولية.التحرش التحرش التحرش

سيدتي نت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.