وائل كفوري يُطلق مبادرة خاصة للأعياد…

 

7 ديسمبر 2022

بعد مبادرته المميّزة المتمثّلة بـ”الكتاب المجاني” لمساعدة الطلاب على مواصلة دراستهم في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة في لبنان، اتخذ النجم اللبناني وائل كفوري أخيراً خطوة جديدة تجاه مسقط رأسه زحلة حيث تكفّل بتزيين الشارع المسمّى حديثاً باسمه بمناسبة عيدَي الميلاد ورأس السنة.

وبالفعل انطلقت في الساعات الماضية ورشة العمل لتزيين الشارع استعداداً لاستقبال أعياد نهاية العام، وهو ما تفاعل معه أهالي المنطقة واللبنانيون بحفاوة، وأشادوا بهذه المبادرة المهمة لإسعاد الأطفال وأبناء بلدته.

 

وكان صفحة النجم اللبناني على “إنستغرام” قد أعلنت عن هذه المبادرة من خلال صورة للشارع والتحضيرات التي ترافق وضع الزينة، وكتب فيها: “بمبادرة من الفنان وائل كفوري انطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع المسمّى حديثاً باسمه، بهدف تزيينه زينة ميلادية استثنائية، حيث من المرتقب استقطاب عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها في المدينة بمباركة ودعم رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مبادرة تزيين الشارع، ودعا العديد من الأشخاص باقي النجوم لاتخاذ مبادرات وخطوات مشابهة في ظل الأزمات المتلاحقة التي تعصف بلبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.