هورتان أوتوموفيلز” تدشن أعمالها في الإمارات عبر”هورتان جراند ألبايسين” الجديدة

06 ماي 2023

نورى عيلالدبي

تزامناً مع إطلاق أحدث طرازاتها،  “هورتان جراند ألبايسينفي الشرق الأوسط. أعلنت الشركة الإسبانية المختصة في صناعة السيارات الفاخرةهورتان أوتوموفيلز، عن تدشين أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد اطلاق سيارةهورتان جراند ألبايسينإنجازاً بارزاً للعلامة التي تتطلع التوسع عالمياً، لترسيخ حضورها على نحو جريء ومتميز في المنطقة.

هورتان جراند ألبايسينسيارة فاخرة قابلة للتحويل، وهي مصنوعة يدوياً بتصميم كلاسيكي مستوحى من حقبة الخمسينيات والستينيات. يتميز الهيكل الخارجي بمزيج من لمسات الكروم، والأشكال المستديرة، بالإضافة إلى التصميم الأنيق الديناميكي الهوائي الذي ينضح بالفخامة والرقي.

زُودت السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 184 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر. وتتوفر فيهورتان جراند ألبايسينعلبة تروس يدوية قياسية بست سرعات، مع إمكانية اختيار ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. فيما يتألق النموذج الجديد بمقصورته الداخلية الأنيقة، المتميزة بالجلد الفاخر والميزات المتقدمة مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، والقدرة على التحكم بدرجات الحرارة الداخلية ونظام الصوت المتميز.

خوان هورتادو

وقال خوان هورتادو، مؤسس هورتان أوتوموفيلز: “متحمسون لإطلاق سيارةهورتان جراند ألبايسينالرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق التي نركز عليها في إطار خطتنا للتوسع عالمياً. ونحن على ثقة من تلبية سياراتنا الفريدة واليدوية والفخمة لأذواق العملاء في هذا السوق، والذين يقدرون التصاميم الأنيقة والأداء المتميز“.  

استوحي التصميم الأنيق للسيارة من الأجواء الرائعة لمدينة غرناطة التاريخية، التي تشتهر بتراثها الثقافي الغني وجمال أبنيتها وفنونها المعمارية المتميزة. وصنِعتهورتان جراند ألبايسينالفاخرة بمقعدين، على نحو يجمع بين عناصر التصميم الكلاسيكي والتكنولوجيا الحديثة. تم تصنيعها يدوياً في إسبانيا، وتتميزُ بمجموعة من الخيارات المخصصة، ما يمكّن العملاء من تخصيص سيارتهم بما يتناسب مع مواصفاتهم الدقيقة.

خوسيه ماريا جوميز

ومن جهته، قال خوسيه ماريا جوميز، المدير العام لشركةيونيك كارز ميدل إيست“: ” فخورون بالتعاون مع هورتان أوتوموفيلز في الشرق الأوسط كموزعين حصريين لسياراتهم الفاخرة، التي تعتبر مثالية لعملاء هذه المنطقة الذين يهتمون بالفخامة والتفرد والأداء المتميز. ونحن على ثقة تامة بالمستوى العالي منالحفاوة الذي ستشهدههورتان جراند ألبايسين، حيث تشكل خياراً مميزاً لعشاق السيارات من أصحاب التفضيلات الشخصية الفريدة من نوعها“.

فصل جديد في تاريخ العلامة التجارية الإسبانية

إطلاقهورتان أوتوموفيلزفي دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون معيونيك كارز ميدل إيست ش.م.ح.”، يُعدّ فصلاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية التي تسعى لتعزيز مكانتها في سوق السيارت الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.