هل تعرفين أنّ للمجوهرات اتيكيت خاصة أيضاً؟

نص خبر

ترمز المجوهرات إلى عالم المرأة الساحر والإطلالة الراقية، لذلك تعشقها النساء ويفضلنها على غيرها من الإكسسوارات. ولكن تقع الكثير من النساء في فخ الإفراط في ارتداءها لأنهن لا يدركن أن هناك قواعد وأصول يجب مراعاتها ليحافظن على قيمتها.

– إن المبالغة في ارتداء المجوهرات صباحاً يقلل من قيمتها ويظهرك بمظهر غير أنيق، لذا اكتفي بارتداء سلسال بسيط مع أقراط أذن وخاتم وبعض الأساور اليوميّة العملية. ولا ترتدي طقم كامل من الألماس الثمين والمكوّن من عقد، حلق سوار، وخاتم سوليتير براق إلا في المساء والسهرات.

– لا ترتدي البروش والعقد معاً، فإذا اردت ارتداء البروش ننصحك بالاكتفاء بأقراط الأذن والخاتم فقط. ومن المهم ألا تعلّقي البروش على مستوى الصدر بل قومي بتعليقه على مستوى الكتف.

للحفاظ على رائحة عطرة خلال فصل الصيف… اليك اهم النصائح!

– إذا كنت ترتدين ياقة عالية، استبدلي القلادة بالبروش أو السلسال الطويل مع أقراط الأذن والخاتم.

– إذ كنت تملكين عنقاً طويلة، يمكنك ارتداء أقراط الأذن الطويلة. أما إذ كان عنقك قصيراً فلا ننصحك بارتداءها إذ لن تضيف لك أي جاذبيّة.

– ننصحك بارتداء الأساور في اليد اليمنى لأن الساعة توضع في اليد اليسرى. أما إذا كنت تضعين الساعة في اليد اليمنى حينها يمكنك ارتداءها في اليد اليسرى.

شاهد… هيـفـاء وهـبي تستعرض ساقيها بالهوت شورت والحذاء العالي

– لأن المصافحة تكون في اليد اليمنى، ننصحك بوضع الخواتم الكبيرة في اليد اليسرى، واكتفي بارتداء الخواتم الصغيرة الناعمة في اليد اليمنى. انتبهي من ارتداء خاتمين كبيرين في يد واحدة.

– أخيراً، لا تنسي أن البساطة هي سرّ الأناقة، لذا ابتعدي عن المبالغة قدر الامكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.