هل تعتزل “أنجلينا جولي” التمثيل من أجل الأمومة؟

بعد التعرض لأى تجربة قاسية يدخل الفرد فى حالة من الاكتئاب، لكن الوضع مختلف بالنسبة لـأنجلينا جولي” التى بذلت ومازالت تبذل الكثير لمساعدة اللاجئين وضحايا الحروب فى جميع أنحاء العالم..

فبعد أن انفصلتانجليناعن زوجها براد بيت فى سبتمبر 2016 لم تتأثر جهودها ولم يقل نشاطها فى مساعدة اللاجئين ومتضرري الحروب فى دول العالم الثالث، بل دفعها الوضع لبذل المزيد من الجهد.. لكن ماذا قررت مؤخرا؟ 

أوقفت الممثلة والمخرجة الأمريكيةأنجلينا جوليالعمل في صناعة الأفلام في الوقت الراهن لتركز على أن تكون أما أفضل حيث تقضي وقتها في تعلم الطهي والقيام بمهام منزلية عادية، وفق وكالةرويترز“. 

وفي مقابلة مع مجلةفانيتي فيرنشرت يوم الأربعاء 26 يوليو/ تموز، قالتجوليإن الحياة بعد الانفصال عن زوجهابراد بيتفي سبتمبر/ أيلول تتركز أساسا على العناية بصحتها وبأولادها، وقالت جوليفي حقيقة الأمر أشعر أنني امرأة أفضل لأني أختار بذكاء وأضع أسرتي أولا وأسيطر على حياتي وصحتي، أعتقد أن هذا ما يجعل المرأة مكتملة“. 

وعرض أحدث فيلم من إخراجهافيرست ذاي كيلد ماي فاذر، عن نظامالخمير الحمرفي السبعينيات والذي قتل في عهده أكثر من مليون شخص، في كمبوديا خلال فبراير/ شباط، ومن المقرر عرضه عالميا على نتفليكس في سبتمبر/ أيلول، وبخلاف الترويج للفيلم تقول جولي إنها ليست مهتمة بالعمل على أي فيلم آخر في الوقت الراهن.

وحصلت الممثلة على حضانة أبنائها الستة مع بيت في انتظار التسوية النهائية لطلاقهما، وقالتأريد أن أعد فطورا مناسبا وأن أرتب المنزل، وأضافت جولي (42 عاما) ” هذا شغفي. بطلب من أولادي آخذ دروساً في الطهي. وعندما أذهب للنوم في المساء أتساءل.. هل قمت بعمل عظيم كأم أم أنه كان يوماً عاديا؟“. 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.