هذه المسلسلات الرمضانية تواجه دعاوى قضائية… ما السبب؟!

تواجه العديد من المسلسلات التي تابعناها خلال شهر رمضان المبارك دعاوى قضائية، فما هو السبب؟

 سنكشف لك التفاصيل التي لا تعرفينها عن الاتهامات الموجهة اليها والتي يمكن أن تسيء لنجاحها.

مسلسل أرض جو

يواجه مسلسل أرض جو من بطولة الممثلة غادة عبد الرازق والذي يعرض على الشاشات في رمضان اليوم وتلعب به غادة دور مضيفة الطيران وتجسّد الحياة التي تعيشها المضيفات في الجو ما بين مشاكلهنّ ومصاعب الحياة وكيفية تأقلمهن مع تعاطيهن مع المسافرين. في المقابل شنّت الحرب على هذا المسلسل وفق ما يقال لأنه يسيء الى مضيفات الجو الأمر الذي اعتبرته غادة عبد الرازق بعيداً عن المعقول لأن ابنتها الوحيدة روتانا تعمل في هذه المهنة وهي من المستحيل أن تسيء اليها.

مسلسل لا لا لاند

أقيمت الدعاوى بحق المسلسل الرمضاني في لا لا لاند الذي تلعب بطولته دنيا سمير غانم وذلك بسبب اقتباس أحداثه من كتاب من دون ذكر المصدر أو أخذ الإذن بتمثيل الأحداث فما كان من الكاتب سوى أن أقام دعوى قضائية تسببت بتوقيف المسلسل الى أن تحلّ الأمور بين الطرفين.

مسلسل رمضان كريم

مسلسل رمضان كريم تظهر فيه الفنانة روبي وانضم الى لائحة المسلسلات التي تواجه دعاوى قضائية هذا العام بطريقة أو بأخرى. يقال أن مصممة الأزياء خلود أو الرجال تقدمت بالدعوى ضد روبي متهمة إياها بالاعتداء عليها في كواليس العمل وضربها وشتمها.

مسلسل طاقة نور

من ناحيته واجه مسلسل طاقة نور من بطولة هاني سلامة دعوى قضائية في المحكمة بسبب اتهامهم بسرقة سيناريو كتبه وسجّل ملكيته بنفسه منذ سنوات الكاتب محمد صلاح العزب.

برنامج رامز تحت الأرض

من أكثر البرامج التي تواجه انتقادات في هذه الفترة هو برنامج رامز تحت الأرض والذي اتهم أولاً برسقة فكرة البرنامج من أحد الكتاب وهذه الدعوى الأولى وأما الدعوى الثانية ضده فكانت من عضو في البرلمان المصري ومن رئيس نادي الزمالك متهمينه بأشياء صادمة وغريبة

انوثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.