هذا ما قاله جورج وسوف عن صحته واعتزاله وعلاقته بفيروز

 

25 أكتوبر 2022

أكد النجم جورج وسوف أنه لا يفكر ولا يرغب في اعتزال الغناء ما دام قادراً على العطاء، لأن الاعتزال بالنسبة إليه يعني الموت.

وقال الوسوف خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc: “ربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي، ماذا أعطي؟ الغناء. في ناس بتقول ده وقت إنك تعتزل، مش هعتزل، كإنهم بيقولوا روح موت أو انتحر”.

وأبدى “سلطان الطرب” رأيه في الجيل الجديد من المطربين قائلاً: “أنا شايف اتجاهات الغناء الجديدة ومش ضدها، بالعكس أنا مع هذا الشيء، وأحاول أعاصر الشباب وأغني لهم، ده واجب، ولو معاصرناش الجيل الجديد تبقى مصيبة”.

 

وتحدث خلال اللقاء عن مكانة المطربة اللبنانية فيروز عنده قائلاً: “علاقتي بفيروز علاقة روحية أكثر منها علاقة شخصية، وكنا جيران في بيروت وقابلتها، وكانت مقابلتها شيء مهم عندي”.

وتابع: “فيروز أيقونتنا، لكن الفنان مظلوم دايماً، وبيلاقي نفسه في الآخر عايش لوحده، وهي قاعدة في البيت بعد ما قدمت كل شيء، وأنا أضع نفسي مكانها وأتضايق لهذا الشيء”.

 

وعن سبب عدم ظهوره في البرامج التلفزيونية، قال: “عشان مبحبش أكرر نفس الكلام وأكرر نفسي”.

وحرص النجم السوري على طمأنة محبيه على حالته الصحية قائلاً: “الحمد لله مررت بأكثر من وعكة صحية، وعدّت على خير”، معلّقاً على تكرار إطلاق الشائعات حول صحته بقوله: “كل أسبوع يموتوني مرتين، عادي”.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.