نجمة أميركان أيدول سامانثا دياز: “أضع قلبي في موسيقاي”

٣ يونيو ٢٠٢٣

يارا حسين _ نص خبر

تكشف سامانثا دياز الملقبة ب “جست سام” و الفائزة بالموسم الثامن عشر من أمريكان أيدول عن خبرتها في سلسلة مسابقة ABC الواقعية بعد انتشار مقاطع فيديو لها وهي تغني في مترو أنفاق مدينة نيويورك مقابل المال.

و خلال ظهورها على TMZ Live Friday تقول:”  يتنافسون للمشاركة في مواسم أمريكان أيدول معتقدين أنه سيكون تذكرة لهم نحو الشهرة والثروة ولكنهم لا يعلمون أنهم سينصدموا بواقع مختلف تمامًا”.

كان الأمر صعبًا لأنني كنت الرابحة الوحيدة في تاريخ أمريكان أيدول التي تفوز في بداية COVID حين تم إغلاق كل شيء، لكني لآن أنا في مكان أحبه وسيستمع الناس إلي و سيشعرون بي لأنني أضع قلبي في موسيقاي

و أضافت: “يتواصل الكثير من الأشخاص بي ويظهرون الكثير من الحب ولدي فرص أعمل مع فريقي وأهداف نسعى لتحقيقها قريبًا”.
فازت Just Sam بالموسم 18 من Idol في عام 2020 و بدأت في مشاركة مقاطع الفيديو على انستغرام وهي تغني في محطات مترو الأنفاق في نيويورك.

و كتبت دياز  في تعليق تم حذفه سريعاً : “في عام 2021 ، شعرت بالحرج الشديد من اللجوء للقطارات والعزف فيها… لم أكن أريد أن يعرف الناس أنني بحاجة إلى المال ولم أكن أريدهم أن يعرفوا أني أُجبرت على ذلك، و شعرت بخيبة أمل لأنني سمحت لنفسي بالتراجع إلى هذا المستوى بعد الفوز في آيدول ، ولكن بعد ذلك كان علي أن أتحمل الأمر وأتذكر أنني بدأت رحلتي مع آيدول في سن العشرين فقط في وقت لم أكن أعرف أي شيء عن هوليوود أو الموسيقى.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.