نانسي عجرم تحقق رغبة ابنتيها و”تفشي السر”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحدث سعيد تنتظره الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمتمثل بقدوم مولودها الثالث، بعدما أعلنت لجمهورها عن حملها بجنين لم تفصح عن جنسه بعد.

واختارت نانسي عجرم أن تعلن عن الأمر بطريقة مبتكرة، وذلك عندما نشرت صورة لابنتيها ميلا وايلا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها الطفلتان وبيديهما لافتة كتب عليها: “لدينا سر.. سنصبح أختين أكبر”، وذلك في إشارة إلى موقعهما من المولود المنتظر قدومه.

نانسي وزوجها

كما علقت نانسي على الصورة، مؤكدة أن رغبة ميلا وإيلا تحققت وتم الوفاء بها، ما يوحي بأن الأمر جاء بناء على رغبة الشقيقتين.

وتلقت المطربة اللبنانية التهنئة من قبل محبيها حول الوطن العربي، كما وجه لها آيتن عامر التهنئة، وكذلك الإعلامي اللبناني نيشان ورزان مغربي.

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.